أسما مشعل تزيل الستار عن مجموعتها لصيف 2017
آخر تحديث 02:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضحت لـ "صوت الإمارات" سرّ اختيار الألوان الهادئة

أسما مشعل تزيل الستار عن مجموعتها لصيف 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسما مشعل تزيل الستار عن مجموعتها لصيف 2017

تصميمات الفنانة التشكيلية أسما مشعل
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والفنانة التشكيلية أسما مشعل عن تصميمها لمجموعة مختلفة من الأزياء لصيف 2017، وقالت :مجموعتي الجديدة لصيف 2017 مختلفة كثيرًا من حيث الألوان، فلأول مرة أركز بهذا الكمّ على الألوان الهادئة

وأضافت "في كل مجموعة أحب أن استمد التصميمات من فكرة محددة وفي هذه المجموعة، فكرت في تصميم موديلات لفتاة تجلس على الشاطئ في الصيف، تستمد من البحر الطاقة الإيجابية والتفاؤل بالحياة . وركزت أسما على رسومات الورود، السمة الأساسية لهذا الصيف، وخلطت بين الألوان ودمجتها مع بعضها، وصممت فستانًا يصلح للمحجبات وغير المحجبات ويناسب جميع الأعمار والأذواق .

والفستان كت وقصير بألوان البحر والفيروزي والأزرق والأبيض ورسمت عليه صورة سيدة تأخذ الطاقة الايجابية من البحر ، وصممت فستانًا من قماش الجينز وتصميمه عملي جدًا ورسمت عليه مجموعة من الورود ولكن بعدت عن الشكل التقليدي الشائع استخدامه في هذا الصيف ومزجت الكثير من الألوان مع بعضها البعض بشكل جذاب وبعدت تمامًا عن اللون الأحمر في تلوين الورود، لتهرب عن كل ما هو تقليدي والفستان يُناسب المحجبات وغير المحجبات

وتابعت " رغم أن الديكوباج هو اتجاه عالمي ويعني استخدام قصاقيص قماش مختلفة الأشكال والألوان بجانب بعضها البعض، إلا انني قدّمته بشكل مدروس أكثر ، أحضرت قماشة مطبوعة ووضعت بجوارها قصاقيص قماش تناسبها ورسمت مجموعة من الرسومات بألوان مبهجة وصممت ذلك على " تنورة " قماشها يتناسب مع الصيف والجديد أنني ربطت بين قطعة القماش المستخدمة في الديكوباج وبين الرسمة التي قمت برسمها .

وصممت أسما أيضًا تونيك قطن، على الجوانب من الأمام رسومات من الورود ولكن باستخدام ألوان مختلفة تمامًا عن الشائع والمألوف وهي قطعه عملية جدًا في فصل الصيف. ونفذّت فستانًا للمساء والسهرة وهو باللون الأسود ومرسوم عليه رسم بسيط لورد باللون الأحمر وهو تصميم بسيط للغاية، وفستانً آخر بتصميم بسيط ورسمت عليه وردًا باللون الأبيض والفستان باللون الأحمر والرسمة في أسفل الفستان لكي يعطي شكلًا مميزًا ويظهر جمال وانوثة جسم المرأة .

وفي تصميم فريد من نوعه لفستان كت " بدون أكمام " رسمت عليه مجموعة من الصور المختلفة لسيدات بمختلف الأعمار، وهو يعكس التراث المصري والحياة العائلية بشكل مبهج .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسما مشعل تزيل الستار عن مجموعتها لصيف 2017 أسما مشعل تزيل الستار عن مجموعتها لصيف 2017



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates