أربعة آلاف ساعة تدريبية لموظفي البيئة والمياه
آخر تحديث 19:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أربعة آلاف ساعة تدريبية لموظفي "البيئة والمياه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أربعة آلاف ساعة تدريبية لموظفي "البيئة والمياه"

وزارة البيئة والمياه
دبي - صوت الإمارات

نظمت وزارة البيئة والمياه "59" دورة تدريبية لموظفيها في مختلف المستويات الوظيفية، شارك فيها "321" موظفا وموظفة خلال النصف الأول 2015، وذلك في إطار خطة الوزارة الاستراتيجية لتأهيل وتمكين وتحفيز الموارد البشرية العاملة في الوزارة، وحرصا منها على تطوير عمل الكادر الوظيفي، ورفع كفاءتهم، وجودة الخدمات التي تقدم بما يعزز قدراتهم في العمل لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الوزارة الاستراتيجية.

وبين وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة غانم راشد الشامسي إن تنظيم الدورات التدريبية جاء تماشيا مع التعميم الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بشأن إطلاق التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية.

وأكد أنه قد تم تحديد مواضيع الدورات بناء على الاحتياجات التدريبية، والوصف الوظيفي، وتحليل الكفاءات، ومن أهم الدورات التي تم تنظيمها هي تقييم البنية التحتية أثناء الطوارئ والأزمات والكوارث، إعداد خطط إدارة الطوارئ والأزمات أثناء الفعاليات والأحداث الكبرى، إدارة استمرارية العمل وشهادة المواصفات العمالية ايزو 22301، الإدارة المتكاملة للطوارئ والأزمات والكوارث، مفهوم الأمن الغذائي، إجراءات التدقيق والتفتيش على المنشآت الزراعية، المشتريات والمناقصات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة آلاف ساعة تدريبية لموظفي البيئة والمياه أربعة آلاف ساعة تدريبية لموظفي البيئة والمياه



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates