إطلاق حملة للمحافظة على البيئة الجبلية في خورفكان
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق حملة للمحافظة على البيئة الجبلية في خورفكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق حملة للمحافظة على البيئة الجبلية في خورفكان

حملة المحافظة على البيئات الجبلية
الشارقة – صوت الإمارات

أطلقت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية فرع خورفكان بالمنطقة الشرقية، حملة المحافظة على البيئات الجبلية التي ستستمر حتى آذار/ مارس 2016 وذلك في المركز الثقافي بخورفكان، حيث عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن الحملة.

وبدأ المؤتمر بكلمة رئيس الهيئة هنا سيف السويدي بحضور نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي، رحبت فيها بالحضور مقدمة الشكر والعرفان والثناء لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي لدعمهما للجهود البيئية وصون المناطق البرية والتنوع الحيوي، والذي تمثل بإصدارهما القرارات البيئية المختلفة ومن ضمنها قرار المجلس التنفيذي رقم 11 لسنة 2014 بشأن حظر تشويه المناطق الجبلية في الإمارة والصادر عن ولي عهد الشارقة.

وأشارت هنا السويدي خلال كلمتها في المؤتمر الصحافي إلى القرار، والذي يحظر الرسوم والكتابة والنقش على الصخور والجبال والتكوينات الطبيعية والأخرى في المناطق الجبلية، كما يحظر القرار إقامة ساريات الأعلام أو أعمدة اللوحات بكافة أنواعها بالإضافة إلى حظر تحريك الصخور أو النباتات الجبلية من مكانها أو التغيير في معالم الطبيعة الجبلية، حيث يعاقب من يخالف القرار بغرامة مالية قدرها 10000 درهم مع مصادرة المواد والأدوات المضبوطة والمستخدمة بالإضافة إلى تحمل المخالف نفقات إزالة الأضرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة للمحافظة على البيئة الجبلية في خورفكان إطلاق حملة للمحافظة على البيئة الجبلية في خورفكان



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates