استثمارات نداء في الاتصالات اللاسلكية تصل إلى 300 مليون درهم
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسعى الشركة لتقديم خدماتها وحلولها للجهات الأمنية في دبي

استثمارات "نداء" في الاتصالات اللاسلكية تصل إلى 300 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استثمارات "نداء" في الاتصالات اللاسلكية تصل إلى 300 مليون درهم

مؤسسة الاتصالات المتخصصة
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب المدير التنفيذي في مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" منصور بوعصيبة، أن استثمارات "نداء" في السوق بلغت 300 مليون درهم، وهو ما يعكس ثقة العملاء في خدمات المؤسسة، التي تسعى من خلال شبكة الجيل الرابع التي تعمل عليها حاليًا، لتقديم خدماتها وحلولها للجهات الأمنية في دبي وبعض الجهات الخدمية مثل هيئة كهرباء ومياه دبي، اللتين تستخدمان شبكة "تترا" التي تعد من أكثر أنظمة الاتصالات الأمنية مرونة وذات سعة أكبر فضلًا عن تميزها بدرجة نقاوة صوت عالية، كما توجد عدة تطبيقات أخرى مثل توفير (غرف عمليات) للعملاء، وخدمة (العداد الذكي) في هيئة كهرباء ومياه دبي، والتي تمكنها من تحويل العدادات لديها إلى ذكية وهو الهدف الذي تسعى لتعميمه مستقبلًا.

وأوضح منصور بوعصيبة أن المؤسسة لعبت دورًا فاعلًا بتقديمها خدمات متخصصة في مجالات الاتصال الصوتي ونقل البيانات، وأنها تدير أعمالها وفقاً لأفضل الممارسات الإدارية والتشغيلية من أجل تلبية أعلى المعايير المتبعة في مجال الاتصالات على مستوى العالم. حسبما نشرت جريدة البيان.

وأضاف بوعصيبة أن "نداء" عززت من مكانتها في قطاع الاتصالات اللاسلكية باعتبارها أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تستخدم نظام «تيترا» (TETRA) كما انها وفرت الخدمات التي تتوافق مع المعايير والقوانين الدولية، بهدف تزويد عملائها بالمنتجات والخدمات الأكثر أمانًا وتطورًا، وركزت بشكل كبير على مفهوم السلامة العامة وتقديم الخدمات التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي، لا سيما فيما يتعلق بجهودها المبذولة لوضع الخطط العامة والسيناريوهات المحتملة لمواجهة الأزمات والكوارث.

وسعت المؤسسة إلى أن تكون الخيار المفضل فيما يتعلق بتوفير حلول الاتصالات المتخصصة لمختلف القطاعات في السوق، وذلك في إطار سعيها لتحقيق مزيد من التطور والنمو، كما تقدم المؤسسة خدماتها ومنتجاتها لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة والسياحة والسلامة العامة والنقل العام والموانئ والخدمات اللوجستية والنفط والغاز والطاقة والمرافق الخدمية.

وأضاف منصور بوعصيبة أن "نداء" شاركت في مؤتمر ومعرض الاتصالات الحرجة الشرق الأوسط الذي انعقد خلال الفترة الماضية، للمرة الرابعة على التوالي، منطلقة أن المؤتمر يلقي الضوء على آخر التطورات التكنولوجية الجديدة والناشئة في مجال الاتصالات الحرجة بما في ذلك تقنيات "تترا" (TETRA) و«التطور طويل الأمد (LTE)، وأن مشاركة أكثر من 50 متحدّثاً عالمياً و40 عارضاً من كبار المتخصّصين أعطى الكثير من التنافسية للعارضين ومن ضمنهم»نداء«للتعرف على أحدث الابتكارات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لافتا أن المعرض ارتفعت نسبة المشاركة فيه عن الأعوام السابقة بنسبة 35%، وهو ما يعكس التطور الكبير الذي حدث لهذا المجال وأن المؤسسة عرضت امكانياتها الخدمية الجديدة بتوفير شبكة الجيل الرابع للاتصالات، وهي شبكة خاصة ومشفرة تقدم خدماتها للمؤسسات الحكومية، التي تستخدم امكانية التراسل بالصوت والصورة والمعلومات، والتي تستخدم حاليا بشكل تجريبي في الإمارات، استعدادًا للإطلاق الكامل في تموز/ يوليو 2016.

وتابع منصور بوعصيبة أن العمل على تعزيز وجود "المدينة الآمنة" في مجال الاتصالات يأتي ضمن استراتيجية الحكومة التي تسعى لتعزيز هذا الجانب وتوفيره لكافة الجهات الحكومية، مؤكدًا أنهم كمؤسسة حكومية تدعم الأهداف الاستراتيجية لحكومة دبي من خلال توفير الحلول الامنية للجهات المعنية بالأمن والسلامة للمؤسسات الحكومية بدبي لتعزيز هذه الأهداف والاستراتيجية العليا لها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استثمارات نداء في الاتصالات اللاسلكية تصل إلى 300 مليون درهم استثمارات نداء في الاتصالات اللاسلكية تصل إلى 300 مليون درهم



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates