اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي لتكاليفة الباهظة
آخر تحديث 12:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي لتكاليفة الباهظة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي لتكاليفة الباهظة

اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي
طوكيو - أ.ش.أ

 أعلنت وكالة الطاقة الذرية اليابانية اليوم الاثنين أنها تعتزم إغلاق منشأة لاعادة معالجة الوقود النووي نظرا لصعوبة تغطية التكاليف الباهظة اللازمة لتلبية إجراءات وقواعد السلامة المشددة التى تم اعتمادها فى أعقاب الانصهارات التي حدثت في مفاعلات فوكوشيما لعام 2011.
وذكرت وكالة انباء كيودو اليابانية أن هذه العملية بدأت فى عام1981 ، عندما بنيت منشأة معالجة الوقود المستنفد في قرية توكاي بمقاطعة ايباراكى قرب طوكيو ، وهي أول منشأه من نوعها فى اليابان وتم بناؤها كجزء من تطبيق سياسة دورة الوقود الكاملة في البلاد ، والتى تهدف إلى إعادة معالجة الوقود النووي المستنفد وإعادة استخدام كل من البلوتونيوم واليورانيوم المستخرج كوقود للمفاعل.
ونوهت الوكالة إلى أنه بموجب قواعد السلامة اليابانية الجديدة والتي حددت كأعلى المعايير لعمل المنشأت النووية فى أعقاب أزمة مفاعل فوكوشيما ، ستكون هناك حاجه إلى أكثر من 100 مليار ين يابانى لتحديث المعدات وتعزيز السلامة لمواصلة العمل في المستقبل .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي لتكاليفة الباهظة اليابان تخطط لإغلاق مصنع لإعادة معالجة الوقود النووي لتكاليفة الباهظة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates