توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من الفيضانات في باكستان
آخر تحديث 23:18:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

.توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من الفيضانات في باكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - .توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من الفيضانات في باكستان

مساعدات إماراتية للمتضررين من الفيضانات في باكستان
اسلام اباد - وام

 بدأت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان - بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية - توزيع / 40 / ألف سلة غذائية و سبعة آلاف و/ 100 / خيمة على الأسر المتضررة من كارثة السيول والفيضانات الموسمية في جمهورية باكستان الإسلامية .. وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية.

وقد تعرضت عدة مناطق في باكستان خلال الأسبوع الماضي إلى سيول وفيضانات أدت إلى وفاة / 280 / شخصا وإصابة نحو/ 500 / آخرين وألحقت أضرارا بـ/ 9 ر1/ مليون شخص.

وقالت إدارة المشروع الإماراتي في بيان لها اليوم .. إن التوجيهات والمبادرة الكريمة لصاحب السمو رئيس الدولة والأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و متابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بتقديم المساعدات الإغاثية العاجلة .. تؤكد على الدور الإنساني للقيادة الرشيدة في التخفيف من معاناة الشعوب المنكوبة و تقديم الدعم والمساعدات الإغاثية الكفيلة برفع المعاناة من على كاهلهم في مثل تلك الأوقات العصيبة.

وأوضحت أنه تم التنسيق مع قيادة الجيش الباكستاني والهيئة الباكستانية لإدارة الكوارث لتوزيع المساعدات الغذائية وخيم الإيواء على المتضررين في مناطق و قرى إقليم البنجاب حيث قسمت / 30 / ألف طن من المساعدات الغذائية على /40/ ألف سلة غذائية تحتوي على المواد التموينية الأساسية و توفر الاكتفاء الذاتي من الغذاء للأسر المستفيدة و تساعدها على مواجهة الظروف الصعبة التي تعيشها بسبب كارثة الفيضانات الموسمية.

وأشارت إلى أن الجهود الإغاثية تشمل توزيع سبعة آلاف و/ 100/ خيمة لإيواء وحماية الأسر التي انهارت منازلهم وتدمرت بسبب الأمطار والفيضانات .

وكانت الهيئة الباكستانية لإدارة الكوارث قد أعلنت أن السيول المتجهة نحو جنوب البلاد إلى إقليم البنجاب غمرت آلاف القرى والحقول حيث تم إجلاء قرابة / 200 / ألف شخص من المدن والقرى التي غمرتها المياه في إقليم البنجاب وحده .. مشيرة إلى أن السلطات الباكستانية تبذل جهودا كبيرة لحماية الكثير من المناطق والمدن والقرى من مياه الفيضانات بعد أن حذر مسؤولون من أن الأنهار ستستمر في الفيضان لأسبوع آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من الفيضانات في باكستان توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من الفيضانات في باكستان



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates