كهرباء الشارقة تبحث مع شركة اوربية إعداد مواصفات ايزو عربية
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث مع شركة اوربية إعداد مواصفات ايزو عربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث مع شركة اوربية إعداد مواصفات ايزو عربية

كهرباء الشارقة
الشارقة_ صوت الامارات

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع منظمة كى إن إكس البلجيكية التعاون والشراكة الاستراتيجية لإعداد مواصفات ايزو عربية تحت رقم ISO / IEC 14543-3 في مجال الأنظمة الذكية للمباني وإعداد وتطبيق دراسة نموذجية وشاملة حول أنظمة المدن الذكية في مدينة الشارقة وتدريب وتأهيل موظفي الهيئة على إجراءات التدقيق على المباني الذكية وذلك في إطار استراتيجيات وثيقة الترشيد التي أعدتها الهيئة لتصبح الشارقة مدينة الترشيد والتعاون في مجال المؤتمرات والمعارض الدولية والمحلية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة لوفد من منظمة كى إن إكس برئاسة هاينز لوكس الرئيس التنفيذي للمنظمة.

وأوضح الليم أن التعاون والشراكة الاستراتيجية مع منظمة كى إن إكس ياتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز التنافسية وتحقيق السبق والريادة في تطبيق منظومة الشبكات الذكية وتنفيذ المعايير والاستراتيجيات الخاصة بأن تصبح الشارقة مدينة الترشيد استنادا إلى تطبيق متطلبات المدينة الذكية .

وأشار إلى أن التعاون يتضمن دراسة اعتماد وتطبيق معايير وأنظمة المنازل الذكية في إمارة الشارقة التي تتكامل فيها أنظمة استخدام الطاقة والتحكم في درجات الحرارة والإضاءة والصوت ونظم الشبكات المحلية وتكييف الهواء وإدارة الطاقة والقياس والرصد والإنذار حيث تعد أنظمة المنازل الذكية وسيلة لتخفيض فواتير استهلاك الطاقة بشكل كبير يزيد عن 60 بالمائة نتيجة التحكم بشكل أفضل في معدلات الاستهلاك مع استمرار الفعالية في كفاءة وأداء الأجهزة الكهربائية مما يطيل عمرها التشغيلي.

واوضح محمد عبدالله مدير إدارة التميز بالهيئة أن البيانات والمعلومات تؤكد أنه سيكون هناك إقبال لدى سكان إمارة الشارقة على التجاوب مع مفهوم المنزل الذكي ومن المتوقع انتشار الفكرة وتقبل الناس لها إيمانًا بجدواها من جهة ومسايرة ركب التطور في الدول التي سبقتنا في هذا المضمار من جهة أخرى .

وأشار إلى ان الهيئة تهدف من الاتفاق مع منظمة كى إن إكس إلى السعى بشكل منهجي لإعداد مواصفات عربية للمنازل الذكية تناسب المجتمع والظروف المناخية في المنطقة بحيث يتم من خلالها قياس وتحديد المعايير الخاصة بالمنازل الذكية وإيجاد وتشجيع الابتكارات في مجال أنظمة المنازل في الشارقة بواسطة التكنولوجيا من خلال حلول متكاملة أكثر استدامة ويشمل ذلك ابتكارات تطبيقية وتخطيطاً أفضل وكفاءة طاقة أكبر واستخدام ذكي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث مع شركة اوربية إعداد مواصفات ايزو عربية كهرباء الشارقة تبحث مع شركة اوربية إعداد مواصفات ايزو عربية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates