جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 22:31:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان مذكرة تفاهم

مصرف أبوظبي الإسلامي
أبوظبي - صوت الامارات

وقعت جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي مذكرة تفاهم حول نشر الوعي البيئي ورعاية البيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقع المذكرة محمد علي الفهيم المدير الاقليمي في المجموعة المصرفية للشركات في المصرف أبوظبي و أبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وتسعى جمعية أصدقاء البيئة إلى نشر الوعي البيئي ورعاية البيئة في الدولة المتحدة كما أن مصرف ابوظبي الإسلامي يدرك أهمية هذا الهدف ويرغب في المشاركة في تحقيقه على مستوى الدولة وذلك من خلال توطيد أواصر التعاون مع الجمعية في مجال رعاية البيئة.

واكدت الاتفاقية على أهمية رعاية البيئة ورفع مستوى الوعي البيئي لدى موظفي المصرف وبناء القدرة لديهم لنشر هذا الوعي بين أفراد المجتمع وكذلك تشجيع مشاركة الطرفين في المناسبات البيئية ومشاركة كل طرف من منهم في الفعاليات التي ينظمها الطرف الآخر بما يخدم الأهداف المشتركة للطرفين ويعزز التعاون بينهم ووضع خطط تساهم في تطوير المسؤولية المجتمعية واجندة فعاليات مشتركة والتي بدورها تعمل على جذب المجتمع ورفع الوعي البيئي لديه اضافة الى المشاركة في اقامة انشطة مجتمعية موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة ووضع الخطة التسويقية والترويجية للفعاليات المشتركة بين الطرفين.

وتهدف الاتفاقية الى توفير الدعم الإعلامي للجمعية من خلال نشر أخبار الجمعية على الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمصرف اضافة الى ارسال نصائح ومعلومات بيئية عبر النظام الإلكتروني من خلال تصميم يحمل شعار الجمعية من أجل رفع مستوى الوعي البيئي لدى موظفي المصرف وعوائلهم وبناء القدرة لديهم لنشر هذا الوعي بين أفراد المجتمع.

و بموجب المذكرة يقدم المصرف دعما ماديا مقداره 150 الف درهم للجمعية مقابل مميزات الراعي الماسي والمتمثلة في وضع شعار المصرف على جميع كتب ومراسلات ومنشورات الجمعية ووضع شعار المصرف على الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية وتكريم المصرف في حفل رسمي بحضور الجهات البيئية والإعلامية المختلفة وكذلك تنظيم وتنفيذ ورش عمل خاصة بموظفي وعملاء المصرف حسب ما يتم الاتفاق عليه لاحقا وتزويد المصرف بنصائح بيئية عبر البريد الالكتروني أسبوعيا وشهريا اضافة الى تزويد المصرف بأجندة الفعاليات والانشطة المقامة او المنظمة من قبل الجمعية بهدف رفع مستوى مشاركة المصرف.

كما اكدت الاتفاقية على دعم المصرف مشروع تدوير النفايات الورقية والمشاركة فيه وذلك مقابل شراء عدد من الحاويات المختلفة الاشكال والاحجام حسب ما يتم الاتفاق عليه لاحقا على ان يتحمل المصرف كلفة شراء الحاويات و تقدم الجمعية الخدمات المساندة للمشروع من قبل تجميع ونقل النفايات ومعالجتها وتزويد المصرف بالبيانات اللازمة كما يحدد كل من الطرفين الأشخاص المنوط بهم المشاركة في تحقيق أهداف هذه المذكرة وتطويرها وذلك من خلال تشكيل لجان مشتركة تعمل على إعداد برامج وخطط العمل المقترحة لتنفيذها فيما بينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان مذكرة تفاهم جمعية أصدقاء البيئة ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان مذكرة تفاهم



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 09:11 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

عمرو دياب يبهر جمهوره بالوشم الجديد على ساقه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates