165 ألف طلب للسفر إلى المريخ
آخر تحديث 15:54:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

165 ألف طلب للسفر إلى المريخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 165 ألف طلب للسفر إلى المريخ

لندن - وكالات

تذكرة اتجاه واحد، إلى كوكب آخر، حى لا هواء ولا ماء ولا طعام، وبشكل شبه مؤكد، لا يمكن العودة من حيث جئنا، لا يبدو عرضًا مغريًا جدًا لقبوله، ولكن هناك 165 ألف شخص لم يستطيعوا تجاهل هذه الفرصة للعيش بشكل دائم على سطح المريخ. وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن هذا هو عدد المتقدمين لطلب الانضمام لبعثة ترسل فى مهمة خاصة إلى المريخ، فى العام 2023 ضمن مجموعة من 4 رجال وسيدة. وقال المنظمون لبعثة المريخ إنهم فوجئوا بعدد الناس الذين تسابقوا لطلب الحصول على فرصة للانضمام إلى البعثة، والعيش على سطح المريخ، على الرغم من معرفتهم أن خطة البعثة لا تتضمن رحلة العودة، بسبب صعوبتها تقنيًا، وارتفاع تكلفتها، ورغم أن كل متقدم للبعثة عليه أن يدفع فى المتوسط نحو 25 دولارًا، تختلف باختلاف بلادهم، وذلك لتغطية الرسوم الإدارية لعملية الاختيار، إلا أن هذه الضريبة المالية الصغيرة لم تثنِ عشرات الآلاف الذين يحلمون بالذهاب إلى المريخ. وأشار منظمو البعثة إلى أن المحصلة النهائية قد ترتفع عن ذلك، قبل الوصول إلى الموعد النهائى لتقديم الطلبات، فى نهاية أغسطس الجاري، ولفتوا إلى أن مستوى المتقدمين عالِ جدًا، من بينهم رجال أعمال ناجحين، مؤكدين أنهم لا يبحثون عن أشخاص عاديين، ولكنهم يبحثون عن مواصفات معينة، تتكامل مع الفريق ككل، فهم يجب أن يكونوا بصحة جيدة، وأذكياء بما يكفى لتعلم مهارات جديدة، ويمكنهم العمل فى مجموعة. وستبدأ لجنة الاختيار الفرز خلال الأسابيع المقبلة، وستعلن القوائم القصيرة للمرشحين للبعض فى العام المقبل، وفقًا للخطة التى تهدف إلى تكوين فرق من 4 أشخاص، كل واحد منهم ينتمى لقارة مختلفة، سيعيشون ويتدربون معًا لمدة 7 سنوات، قبل إطلاق أول الفرق المؤهلة فى العام 2022 لتصل فى العام التالى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

165 ألف طلب للسفر إلى المريخ 165 ألف طلب للسفر إلى المريخ



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates