ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماجد النعيمي يفتتح معرض "النخبة 2017" في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد النعيمي يفتتح معرض "النخبة 2017" في عجمان

عجمان -صوت الامارات

انطلقت مساء امس تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي فعاليات معرض "النخبة 2017" في نسخته الاولى الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان لمدة ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد عن 40 مشاركا ومشاركة يمثلون مؤسسات وافراد من كافة إمارات الدولة.

افتتح المعرض معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان بحضور سعادة الشيخ سلطان بن صقر النعيمي والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي وسعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان عضو مجلس إدارة غرفة عجمان رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض وسعادة كل من عبدالله سعيد النعيمي ومحمد بن عبدالله الحمراني وغالب خليفة المهيري أعضاء مجلس إدارة غرفة عجمان.

كما حضر الافتتاح سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وعدد من المسؤوليين وسيدات الاعمال من جمهورية كازاخستان.

وأشاد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي بالتنظيم المتميز للمعرض وبالجودة العالية للمنتجات المشاركة وتميز العديد منها بالابداع والابتكار مؤكدا أهمية المعرض لرواد ورائدات الاعمال كونه يوفر فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الآخريين.

وثمن جهود القيادة الرشيدة في توفير مختلف المقومات والدعم لشباب وشابات الاعمال.. داعيا الشباب الى خوض غمار المشاريع الخاصة والبحث عن فرص استثمارية جديدة تتميز بالابداع والاستفادة من المميزات والمقومات التي يمتلكها السوق الاماراتي.

من جانبه قال سعادة عبدالله المويجعي ان المعرض يعد منصة مثالية تبرز وتدعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال وعضوات مجلس سيدات أعمال عجمان كما يمثل فرصة تسويقية لتعريف الزوار بمختلف المنتجات المعروضة.. مشددا على جودة المنتجات وتنافسيتها.

وأشاد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في دعم القطاع الاقتصادي وخاصة المجال الصناعي والتجاري في الإمارة الامر الذي انعكس على تطوير مشاريع رواد ورائدات الاعمال بشكل عام.

من جانبها اكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان حرص المجلس على تنظيم معارض متنوعة تخدم رواد الاعمال بشكل عام انطلاقا من استراتيجيتها الرامية الى تطوير واستدامة مشاريع سيدات الاعمال بشكل خاص ورواد الاعمال عامة لتساهم في رؤية حكومة عجمان وخطتها الاستراتيجية 2021 والتي تركزت على "مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمه مع روح الاتحاد".

وقالت أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على تقديم خدمات متنوعة تخدم سيدات ورواد الاعمال كما يسعى لاستحداث خدمات جديدة تضاف لسلسلة خدماته لتلبي طموحات سيدات الاعمال للارتقاء بمشاريعهن.

ويشهد المعرض على مدار ايامه " الخميس والجمعة والسبت " من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى العاشرة ليلا العديد من العروض والفعاليات التي تستهدف المشاركين والزوار.

يشارك في المعرض اربعة مصممين من رابطة مصممي المجوهرات الاماراتيين اضافة الى مشاركة متميزة من عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان ورواد ورائدات الاعمال.. كما يشارك في المعرض دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ومؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب برأس الخيمة إلى جانب عيادات تخصصية في مجال العلاج والتجميل.

ويبرز المعرض مواهب ومهارات ومنتجات أصحاب الهمم حيث يشارك مركز عجمان لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم والقيادة العامة لشرطة دبي ووزارة تنمية المجتمع إلى جانب مشاركة "عيال جابر" للبخور والعطور "من اصحاب الهمم " كذلك من ضمن الفعاليات اليومية استضافة موهبه من أصحاب الهمم.

يرعى المعرض في نسخته الاولى غرفة عجمان واتصالات وفي إل سي سي انترناشيونال ذ.م.م ومركز الدكتورة نعمت المسلمي لطب الاسنان وليلة فرح لخدمات الافراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates