مشاركة روسية لافتة في معرض جلفود لصناعة الأغذية
آخر تحديث 14:57:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة روسية لافتة في معرض "جلفود لصناعة الأغذية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة روسية لافتة في معرض "جلفود لصناعة الأغذية"

معرض "جلفود لصناعة الأغذية"
دبي - صوت الإمارات

أعلنت 4 شركات روسيّة تعمل في تصنيع آلات معالجة المواد الغذائية مشاركتها بالدورة الثالثة من معرض "جلفود لصناعة الأغذية" الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر المقبل.

وتعتزم الشركات الأربع تسليط الضوء لأول مرّة على خبراتها الفريدة التي ستساهم في تحوّل روسيا من بلد مستورد بشكل رئيسي إلى بلد مصدّر لمعدات معالجة الأغذية.

وستحرص الشركات الروسية الأربع - وهي "ديتو جروب"و"كروبوتكين بلانت" و"شوكوليند كو" و"يونيتي فود ماشيناري"- على إبراز مكانتها الريادية على مستوى قطاع التصنيع الغذائي المحلي الذي يساهم في تطوّر روسيا الاتحادية وانتقالها من الاعتماد على الاستيراد بشكل رئيسي إلى مزود محلي ومصدّر لمعدات معالجة الأغذية.

وتحت رعاية وزارة الزراعة الروسية.. ستركز الشركات الأربع خلال المعرض في دبي على توسيع نطاق مبيعاتها الإقليمية وشبكات شراكاتها بما ينسجم مع مساعيها الرامية لتعزيز حجم صادراتها الدوليّة.

وتسلّط أجنحة تلك الشركات الضوء على معدات المخابز وإمكانيات تخصيص آلات ومعدّات معالجة الأغذية إضافة إلى المعدات عالية التقنية المخصصة للمشروبات ومنتجات الألبان والزيوت الصالحة للأكل إضافة إلى آلات صناعة الحلويات ومعدات معالجة اللحوم.

وستكشف شركة "كروبوتكين بلانت" النقاب عن تقنية ثلاثية الأبعاد لتصميم العبوات إضافة إلى استعراض نموذج أولي لنظام تكنولوجي جديدة ومتطوّر.

وتأتي المشاركة الرسمية الأولى لروسيا في المعرض بعد لقاء ثنائي جمع مسؤولين من دولة الإمارات وروسيا الاتحادية في وقتٍ سابق من هذا العام بحضور معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي ومعالي سيرغي ناريشكين رئيس مجلس الدوما " النواب" للبرلمان الروسي.

وركز اللقاء على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين .. وشدد الوفد الروسي خلاله على ضرورة تسريع الجهود للارتقاء بمستوى العلاقات التجارية بين البلدين.

وقالت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إن مشاركة روسيا في الحدث توفر مزيداً من الفرص التجارية الضخمة أمام المشترين في المنطقة.

وأكدت حرص الشركات الروسية على استكشاف قنوات توزيع جديدة وقاعدة من المشترين المباشرين وفرص لعقد اتفاقات شراكة مثمرة معتبرة أن هذا النوع من الفرص الريادية في واحدة من الأسواق الناشئة والجديدة نسبياً جوهر المعرض بوصفه منصة فريدة لاستكشاف الفرص والآفاق الجديدة التي قد يصعب الوصول إليها على مستوى القطاع.

وتمثل روسيا واحدة من 4 أجنحة دولية جديدة تشارك في معرض "جلفود لصناعة الأغذية 2016" الذي اكتملت قائمة العارضين المشاركين فيه مع جهات عارضة من 52 بلداً.

ويرحب المعرض هذا العام بأجنحة تشارك للمرة الأولى من إندونيسيا وإيرلندا وجنوب أفريقيا إلى جانب روسيا والتي ستكون من بين 29 جناحاً وطنياً رسمياً لأهم البلدان الرائدة في تصنيع آلات إنتاج المواد الغذائية مثل النمسا وألمانيا وإيطاليا وكوريا وإسبانيا وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة.

ويسجل "جلفود" نمواً لافتاً عن العام الماضي بنسبة 20 بالمائة و يستضيف 1600 من مصنعي المواد الغذائية والموردين ومزودي الخدمات في القطاع وذلك ضمن 13 قاعة في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيتم تقسيم المعرض إلى 3 مناطق متخصصة على مساحة تزيد عن 77 ألف متر مربع وهي: "معرض الشرق الأوسط للمواد الأولية" و"بروباك الشرق الأوسط" الذي يعرض حلول الأتمتة ومعدات المعالجة وآلات التعبئة والتغليف و"الحلول اللوجستية في الشرق الأوسط" الذي يختص بالشركات العاملة في مجال مناولة المواد والنقل وتكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية والميسّرين ومزودي الخدمات.

ويعتزم مركز دبي التجاري العالمي إطلاق برنامج استضافة المشترين الأضخم من نوعه تحت رعاية شركة "تترا باك" وذلك خصيصاً لمعرض "جلفود لصناعة الأغذية" بالإضافة إلى دعوة ما يزيد عن ألفي شخص من أكبر وأهم المشترين الصناعيين في المنطقة مع توفير رحلات وإقامة ووسائل نقل مجانية لهم من وإلى موقع المعرض.

و يستضيف الحدث أيضا سلسلة مؤتمرات متخصصة بما فيها "منتدى لوجستيات الأغذية" وهي الفعالية الأولى في المنطقة المختصة بلوجستيات الأغذية والمشروبات والتي تتناول القضايا المهمة التي ترسم مستقبل ربحية واستدامة سلسلة القيمة الغذائية بأكملها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة روسية لافتة في معرض جلفود لصناعة الأغذية مشاركة روسية لافتة في معرض جلفود لصناعة الأغذية



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates