كهرباء الشارقة تُعد لتجهيز احتفالات يومي الوطني والعلم
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تُعد لتجهيز احتفالات يومي الوطني والعلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تُعد لتجهيز احتفالات يومي الوطني والعلم

كهرباء الشارقة
الشارقة ـ وام

شكلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة لجنة خاصة للإعداد والتجهيز للاحتفال بـ" يوم العلم " في إطار الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني الـ/ 43 / للدولة انطلاقا من إستراتيجيتها .

تهدف اللجنة إلى تعزيز الهوية و تنمية الولاء والانتماء الوطني والمساهمة في الفعاليات والأنشطة التي تعزز التلاحم الوطني والمجتمعي وتجسد روح الاتحاد.

وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة..إن الاعتزاز بالعلم هو تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن الذي يلتقي الجميع على محبته والعمل من أجل رفعته وحمايته..مؤكدا أن القيادة الرشيدة كرست هذه المبادئ والقيم في النفوس قولا وفعلا مما ساهم في الحفاظ على الإنجازات الوطنية والإبقاء على راية الوطن خفاقة عالية وطالب بالعمل والالتفاف حول قيادة الوطن الرشيدة للمضي قدما في تحقيق مزيد من الانجازات على أرض الإمارات الطيبة .

وأوضح أن اللجنة انتهت من إعداد خطة الاحتفالات والتي تتضمن العديد من الفعاليات التي ستنظمها الهيئة إحتفالا بيوم العلم من خلال مشاركة الموظفين في رفع العلم ليرفرف عاليا شامخا إبتهاجا بمرور/ 43 / عاما على منجز الاتحاد الذي ارتفع علمه للمرة الأولى شامخا في الثاني من ديسمبر عام 1971.

وأكد أن الهيئة تعمل على تفعيل ثقافة الولاء والانتماء لأنهما أساس لتحقيق الإنجازات والتطور في شتى المجالات ولا يمكن أن نحقق أي نجاحات بمعزل عن هويتنا وثقافة الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي لا تدخر جهدا في إسعاد وراحة الجميع لذلك لا بد من التزود بالقيم السامية والمبادئ الرفيعة والنبيلة والتي تحثنا على الإخلاص في العمل والتجرد وإنكار الذات وتحمل مسئولياتنا للحفاظ على ما تحقق من تطور ورخاء واستمرار مسيرة البناء والازدهار .

من جانبها قالت موزة مطر العقروبي رئيس قسم التدريب والمشرفة على تنفيذ خطة الاحتفالات..إن الفعاليات التي ستنظمها الهيئة بهذه المناسبة الغالية ستكون معبرة عن المكانة والتطور والازدهار الذي تشهده البلاد تحت راية العلم وفي ظل القيادة وستعمل على ترسيخ قيمة العلم كمكون أساسي من مكونات الهوية الوطنية وتنفيذ البرامج التي من شأنها أن تحقق بناء الشخصية المتكاملة وترسيخ مبادئ الانتماء والولاء لدى الموظفين وكذلك توجيه السلوكيات والطاقات الوجهة السليمة الإيجابية وتدعيم خبراتهم ومهاراتهم المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تُعد لتجهيز احتفالات يومي الوطني والعلم كهرباء الشارقة تُعد لتجهيز احتفالات يومي الوطني والعلم



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates