الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة
آخر تحديث 11:47:19 بتوقيت أبوظبي

تتميز بالتفوق في الطرق الوعرة

الدراجة "كي تي أم" تدخل السوق بأسطوانة واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراجة "كي تي أم" تدخل السوق بأسطوانة واحدة

دراجة "كي تي أم"

دراجة "كي تي أم" واشنطن ـ عادل سلامة   أصدرت شركة كي تى أم، دراجتها النارية الجديدة KTM Duke 690 والتى تتميز بتفوقها فى الطرق الوعرة، إضافة إلي أنها واحدة من اثنتين لا تحتاج الشركة لتقديم الاعتذارات كونها بأسطوانة واحدة،إذ كانت الدراجة BMW G 650 GS هي الأولى، وذكرت شركة "كي تي أم" أنه "تم تعديل أكثر من 90 % من مكونات وأجزاء الدراجة بهدف الحفاظ على المتعة، مما يجعلها أسهل فى الاستخدام وأكثر راحة". وتتميزالدراجة دوق 690، بالكثير من عوامل الجذب، مثل خفة الوزن وسهولة القيادة وليونة المحرك، كما أنها مصممة للطرق الوعرة، ولذلك فاحتمال السقوط دائمًا موجود، فكان الحل هو عدم وجود كتلة في أي مركز فى الدراجة، ليسهل اِنتشالها ومواصلة الطريق مجددًا، وفى الوقت الذي تملك فيه الدراجة قوة كبيرة، لكن اِهتزازها أصبح أعنف وتلك نقطة يجب لـ كي. تى . أم الالتفات إليها . كما اهتمت الشركة بإجراء بعض التغييرات في نظام العادم واِستهلاك الوقود، وقد تحسن بنسبة 10%، كما أن المحرك ذي الأسطوانة الواحدة يملك أدنى اِحتكاك داخلي ممكن، بالمقارنة بمحركات أخرى، ويحتمل أن تسعى الشركة لجعل الدوق 690 هو الأكثر اِقتصادًا وأوفر الموجودين . أما عن الشاسيه فهو يعمل بنظام التعليق ABS الجيل التاسع ، ونظام الفرامل أيضًا قابل للتعديل، ولكن السؤال، كيف يمكن للمحرك أن يتوافق مع أسطوانة واحدة ؟. وتنتج الأسطوانة قوة بشكل كبير، مع اِنتشار عزم الدوران حول الدراجة برمتها، والدراجة تزن 149.5 كيلوجرام، فلا داعي للقلق ودع المحرك ينتج 3000 دورة فى الدقيقة، وكذلك بالنسبة لعلبة التروس، فهي آمنة، ويمكنك أن تأخذ الدراجة فى نزهة على الطرق السريعة للاسترخاء أثناء القيادة على نحو سلس جدًا . وللتعرف بشكل أوسع على مواصفات الدراجة : السعر: 6,595 جنيه إسترليني القوة / العزم: 7500 rpm 5500 دورة في الدقيقة السرعة القصوى: 115mph خزان الوقود / المسافة : 3.1 جالون / 180 ميلًا الرأي: يمكنك أن تشغر بمتعة عظيمة في كل اِستدارة، ولكنه يجب النظر فيه عند الدورات المنخفضة، فهو لا يأخذها بشكل سلس، ولكننا يمكن أن نقول إنه بخيل فى استهلاك الوقود وحصلت الدراجة كي تى أم، على أربع درجات من خمس في تصنيف الديليغراف، أما بي إم دبليو G650GS ، فسعره 5710 إسترليني، وهو من الدراجات النارية الأفضل، ولكنه من دون نظام تعليق أيه بي أس، ولكنه أكثر اِقتصادًا من الـ كي تى أم فى الوقت الحالي، أما ترايمف ستريت تريبل، فسعره يصل لـ 6899 إسترلينيًا، فهو بثلاث أسطوانات ويعطيك أسطوانتين إضافيتين ليست بالدراجة المقتصدة وهى أثقل أيضًا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة الدراجة كي تي أم تدخل السوق بأسطوانة واحدة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates