طرح فولكان بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي
آخر تحديث 01:04:50 بتوقيت أبوظبي

تعطى دروس في القيادة لراغبي شراء السيارة

طرح "فولكان" بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح "فولكان" بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي

"فولكان"
واشنطن ـ رولا عيسى

تُعد سيارة "فولكان" شديدة القوة من أجل أن تقاد في الطرق العادية, فقوة الفرامل تصل إلى 800 حصان, وبالرغم من أنَّه لم يتم إصدار أيَّة إحصاءات للأداء ولكنها بمحرك قوي وجسم من الكربون "الفايبر" ما يزيد السرعة.

 

وسيتم تصنيع 24 سيارة فقط, وتقوم آستون مارتن بإعطاء دروس القيادة لراغبي شراء هذه السيارة, ويشير التصميم إلى الشكل المستقبلي لسيارات مصنع ورويكشير.

 

وفضل جيمس بوند سيارات آستون مارتن، ولكن المصنع أنتج أفضل عربات فائقة السرعة على الإطلاق، التي تسمى الفولكان, ذات المكابح 800 حصانًا, التي تُعد أكثر قوة من سيارة "دى بى إس" التي كان يقودها جيمس بوند في فيلمه الأخير.

 

وتصرح آستون مارتن بأنَّ السيارة ذات النسخة المحدودة، التي لا يمكن قيادتها في الطرق العادية معدة "للعروض الخطيرة" وتأتي بدرس قيادة ليتمكن الملاك الجدد من التحكم فيها.

 

وكشفت آستون مارتن عن أنَّ سيارتها "الفولكان" ذات الـ800 حصانًا سيتم تصنيع 24 واحدة منها بتكلفة 108 ملايين جنيهه إسترليني للواحدة أي 203 ملايين دولار.

 

وبالرغم من أنَّ العملاء سيختارون من بين مجموعة لا نهائية من الألوان و الطرازات, سيتم عرض نموذج بالكمبيوتر للسيارة في العرض الـ85 لمعرض "جينيفا" الدولي للسيارات في الثالث من آذار/ مارس المقبل.

 

وتم تطوير محرك v127 لتر بواسطة آستون مارتن للسباق خلف المحور الأمامي للسيارة، وعصا سداسية السرعات "إكس تراك"، التي ترسل الكهرباء للإطار الخلفي, هذه السيارة مزودة بأفضل "سوفت وير" تطمح له الشركة.

 

وأكد المصنع المقام في "ورويكشير"، أنَّه بالرغم من عدم وجود أيَّة بيانات أداء متاحة، إلا أنَّ السيارة ستكون سريعة استنادًا على المحرك الضخم والجسم الكربون.

 

وتقول آستون مارتن إنَّ النسبة بين القوة والوزن تزيد عن سيارات الـ"جي تي أيه" التي تنافس في بطولة "FIA" السنوية للسباق الطويل العالمي.

 

وتم تطوير محرك السيارة الـ7 لتر بواسطة آستون مارتن من أجل السباق, بفرامل ديسك سباق سيراميك تصل إلى 38 سم (15 انش) في القطر على العجل الأمامي و 36 سم (14 انش) على العجل الخلفي بالإضافة إلى فرامل "انتى لوك" يمكن ضبطها و نظام تحكم في السحب متغير.

 

وتُعد السيارة ذات ارتفاع منخفض، حوالي 3 أقدام و11 انش (1.19 متر) و لديها عجلات مطاطية عريضة 10 انش (25 سم) للحفاظ على توازنها على الطريق، وعجلة قيادة سريعة وتابلوه منحرف الزوايا وشاشة كبيرة.

 

وبيَّن المدير العام لآستون مارتن، اندى بالمر, أنَّ الفولكان بطبيعتها, سيارة سباق نادرة ومثيرة مصممة ومصنعة لإعطاء تجربة قيادة حقيقة تستخدم التراث الثري, فتكيف هذه السيارة القوة والقيادة على حسب قدرات قائدها وخصائص الطريق, ومن سيقوم بشراء السيارة سيتم عرض برنامج مكثف وتفصيلي للتدريب على قيادة السباق بواسطة متسابقين ذو خبرة.

 

وصممت هذه الدروس لتعليمهم طرق السباق من خلال جلسات عملية لقيادة عربات آستون مارتن الأقل قوة، وتقول الشركة إنَّ الناس ستبني الخبرة في الـV12 Vantage s وOne-77 عربات الطرق وعربات السباق Vantage GT4 قبل قيادة سيارة الفولكان الخاصة بهم, وسيتمكنوا من استخدام محاكي سيارات سباق افتراضي, مثل "Formula One drivers" لتطوير مهاراتهم في السباق.

 

وأشار مدير مشروعات آستون مارتن الخاصة, ديفيد كينغ، أنَّ فعاليات يوم السباق ستقام العام المقبل في واحدة من أشهر وأعظم حلقات السباق, موضحًا أنَّ الاسم جاء من القوة الهائلة لطائرة "the Avro Vulcan bomber’ ".

 

ومن المثير للدهشة أنَّ آستون مارتن تقول إنَّ تصميم السيارة يشير إلى الجيل المقبل من عربات السباق الخاصة بها, ويقول دكتور بالمر إنَّ آستون مارتن حصلت بالفعل على اهتمام كبير من عملاءها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح فولكان بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي طرح فولكان بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح فولكان بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي طرح فولكان بتكلفة 203 ملايين دولار أميركي



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تتألق بفستان أسود قصير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
 ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates