عرفة يكشف عن آخر مشاريع أودي في الشرق الأوسط
آخر تحديث 07:08:37 بتوقيت أبوظبي

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنَّها ستغزو العالم بالأسعار

عرفة يكشف عن آخر مشاريع "أودي" في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرفة يكشف عن آخر مشاريع "أودي" في الشرق الأوسط

سيارة أودي
القاهرة - إسلام عبد الحميد

صرّح مدير قطاع "أودي" في مصر أحمد عرفة، بأنَّ الشركة الألمانية العملاقة ضخت استثمارات كبيرة لبناء مركز التسويق والصيانة "أودي سنتر كايرو" الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحًا أنَّه "للمرة الأولى ننفذ شيئًا بهذا الحجم، فكان دائمًا لدينا مركز صغير يتسع 7 أو 8 سيارات، أما اليوم أصبح لدينا مركز  يتسع 25 سيارة".

وأوضح عرفة في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات" أنَّ "لدينا مركز صيانة على أحدث مستوى لـ"أودي" في الشرق الأوسط، وكل موظفي الشركة مدربين في ألمانيا على التكنولوجيا الجديدة تنفيذًا لشعار "أودي"، "التطور عبر التكنولوجيا" وتعني مواكبة التكنولوجيا لدرجة أنَّ "أودي" أعلنت أنه في نهاية عام 2015 ستكون سياراتها "الأفضل في الرفاهية في العالم".

"أودي" الشركة الألمانية المنبثقة عن العملاقة "فولكس فاغن" التي بدأت التعامل في مصر بتصميمات "سيدان A4" و"سبورت باك A3"، خلال عام 2004 لتمر الأعوام ويصبح لدى الشركة 14 تصميمًا جديدًا يناسب السوق المصرية بحلول عام 2016.

وأشار عرفة إلى أنَّه تم تحقيق مبيعات قوية، خلال الأعوام الماضية، في السوق المصرية، موضحًا "في العام الماضي تم بيع 750 سيارة، ونسعى إلى تحقيق رقم الـ1000 سيارة نهاية العام الجاري، وفي عام 2015 نستهدف بيع 1800 سيارة، وفي 2016 نستهدف تحقيق مبيعات 2500 سيارة".

وأضاف "نحن لدينا حلم أن نجعل عميلنا ينسى هذه الثقافة بأنَّ "أودي" سيارة تشتريها ولا تستطيع بيعها أو أنها ليس لها قطع غيار فهذه الثقافة تغيرت، لكننا نريد أن يصل هذا الكلام للعملاء، فلم يعد لدينا ثقافة "ماتشتريش أودي عشان مافيش قطع غيار أو ماتشتريش أودي عشان مش هتعرف تصلحها فكل هذا الكلام أصبح غير صحيح".

وتابع عرفة "مثال صغير، في كانون الثاني/ يناير 2012 كنا نبيع الـ "A4" بـ280 ألف جنيه وكانت 1800 سي سي تربو اف اس أي 160 حصان، واليوم نبيع السيارة نفسها بـ 380 ألف جنيه، فإذا كانت الزيادة 100 ألف جنيه، كيف يخسر العميل إذا اشترى السيارة"، موضحًا "الموضوع في النهاية نسبة وتناسب، ونسعى إلى بيع ألف سيارة بنهاية العام الجاري، ونحاول إرضاء جميع عملائنا بتقديم خدمة على أعلى مستوى، وذلك في أودي سنتر كايرو".

وأكد "نفكر في افتتاح فرع في الغردقة خلال العام المقبل، أو نتعامل مع الموزع في الغردقة ومن الغردقة إلى قنا 200 كيلو وبالتالي يمكن الربط بين البحر الأحمر والصعيد"، مضيفًا "من المتوقع بيع 1500 سيارة خلال العام المقبل وذلك بعد استقرار الأوضاع في البلاد وزيادة الإنتاج، ورفع معدلات النمو الاقتصادي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرفة يكشف عن آخر مشاريع أودي في الشرق الأوسط عرفة يكشف عن آخر مشاريع أودي في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرفة يكشف عن آخر مشاريع أودي في الشرق الأوسط عرفة يكشف عن آخر مشاريع أودي في الشرق الأوسط



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates