فورد تطرح الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع
آخر تحديث 16:27:21 بتوقيت أبوظبي

تتميز بست سرعات وعلبة تروس أوتوماتيكية مزوّدة بقابض ثنائي

"فورد" تطرح الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فورد" تطرح الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

شركة "فورد" الأميركية لصناعة السيارات
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "فورد" الأميركية لصناعة السيارات، الفئة الجديدة من سيارتها الشهيرة "2015 "إس ماكس" ذات المقاعد السبع، ولا تبدو الفئة الجديدة تمامًا مثل السيارة القديمة فحسب، بل تتمتع أيضًا بخصائصها التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة.

ولا تعتبر "فورد" شركة السيارات الأولى التي حرصت على تصميم السيارات الأنيقة، الأكثر تحكمًا على الطريق والأكثر شعبية بين الناس، إلا أنها كانت أول شركة سيارات تطرح سيارة "إس ماكس" الأصلية التي تجمع بين الكثير من الخصائص والميزات، والتي حققت مبيعات قوية وخاصة في المملكة المتحدة، ولا يختلف الجيل الثاني من هذه السيارة عن السيارة الأصلية، حيث تتميز بنفس التصميم وإحساس القيادة، إلا أنها تحظى ببعض الخصائص التي تميز سيارات "مونديو" و"غالاكسي"، مما يعني أن السيارة قد تتوفر بنظام الدفع الرباعي، والمحرك الهجين.

وتتميز الفئة الجديدة بأنها عملية وتتسم بوجود سبعة مقاعد تمامًا مثل السيارة الأصلية، التي كانت مكونة من خمسة مقاعد بالإضافة إلى مقعدين مطوين في الجانب الخلفي للسيارة، واحتفظت الفئة الجديدة بنفس الخصائص دون تحديث.

وتتسم المقاعد الخمسة الأمامية بأنها مريحة للغاية، ويمكن سحبها إلى الأمام وإلى الخلف بمنتهى السهولة أكثر من أي وقت مضى وبشكل فردي، في حين يمكن الإحتفاظ بالمقعدين الخفيين للأطفال وللرحلات القصيرة، والتي تشتمل على نظام طي بلمسة واحدة لجعلها أسهل في الإختفاء.

ويوفر الصف الثالث من المقاعد المستخدمة، مساحة داخلية أكبر من الموجودة عادة في السيارات الإعتيادية ذات المقاعد السبع، فضلًا عن حقيبة السيارة الواسعة لمتطلبات الشراء، وعندما يتم طي المقعدين الخلفيين تتحول السيارة إلى فئة المقاعد الخمس، تتوفر مساحة كبيرة لجميع متطلبات ولوازم الأسرة، التي تحتاج إلى قضاء عطلة لمدة أسبوع.

كما تتميز المقاعد بأنها داعمة في صفوف السيارة الثلاثة التي تضمن القيادة المريحة على الطريق، فضلًا عن وجود نظام تعليق قياسي لامتصاص المطبات بصورة جيدة، وذلك بفضل وجود عجلات قطرها 19 بوصة وإطارات منخفضة، ومن الأفضل تجنب تشغيل نظام التعليق الاختياري القابل للتكيف، لأنه يتسبب في حدوث ضوضاء مزعجة على الطريق، ويشمل محرك البنزين وحدتين ديزل الأولى 1.5 لتر والثانية سعتها 2 لتر، وهو الاختيار الذي يفضله معظم المشترين، والذي يتوفر بمحركات مختلفة القوة، تتراوح مابين 118 و 148 و 177 و 207 حصانًا.

كما تعتبر السيارة الجديدة سهلة القيادة، وتوفر رؤية جيدة وضوابط توفر القدرة على التحكم في القيادة على الطريق، نظرًا لأنها سيارة طويلة وواسعة، وتوفر علبة التروس اليدوية قيادة سريعة وسلسة، بالإضافة إلى محرك الديزل بقوة 148 حصانًا الذي يتميز بقوته وسرعة استجابته، فضلًا عن مميزات الصعود على الأماكن المرتفعة، المزودة بخاصية عدم الإنزلاق إلى الخلف في حين عدم التحكم الجيد في قابض الحركة، لذلك فإن السيارة الممتازة التي طرحتها "فورد" والتي تتميز بست سرعات، وعلبة تروس أوتوماتيكية "باورشيفت" مزودة بقابض ثنائي، مما يعتبر خاصية يمكن اختيارها في الإصدارات الأكثر قوة من محرك الديزل، فضلًا عن تميز السيارة بخاصية "فرامل اليد" الإلكترونية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع فورد تطرح الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع فورد تطرح الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates