فورد تُطلق مونديو 2015 في السوق الأوروبيّة
آخر تحديث 17:09:09 بتوقيت أبوظبي

المحرك مزوّد بثلاث اسطوانات من "EcoBoost"

"فورد" تُطلق "مونديو 2015" في السوق الأوروبيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فورد" تُطلق "مونديو 2015" في السوق الأوروبيّة

سيارة "فورد مونديو" 2015
لندن ـ سليم كرم

تصل سيارة "فورد مونديو" 2015 إلى أوروبا متأخرة، لاسيما أنَّ طراز 2015 كان ينبغي أن  يكون جزءًا من 2012، الذي عرض في الولايات المتحدة، ومن بينها موديل "فورد فيوجن"، وهو جزء من رؤية الشركة المنتجة لسيارتها العالمية، التي تضم أيضًا "فوكس" و"فييستا".

وأوضحت صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية، الثلاثاء، أنَّ "المشكلة ظهرت، حين اضطرت شركة فورد لإغلاق مصنعها في أوروبا لموديل مونديو، وهنا بدأت الرحلة الطويلة، بتحويل الإنتاج إلى مصنع آخر في فالنسيا، الأمر الذي استمر نحو عامين".

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "الاشتياق لموديل مونديو هو نفسه لفوكوس وفيستا، حيث لوهلة ازدهرت هذه الموديلات الصغيرة، التي قد تقود إلى تآكل مونديو من ثلاث جهات، عبر نمو عمليات الانتقال والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، والتحول في سوق السيارات وشركات العلامات التجارية الفاخرة، والاتجاه العام للتخفيض".

وأضافت "لو باعت فورد 20 ألف سيارة من طراز مونديو 2015، ستكون سعيدة بكل هدوء، مما يثير الدهشة، ففي التسعينات كان حجم المبيعات يحقق ستة أضعاف هذا الرقم".

وكشفت أنَّ "محرك السيارة سوف يبدأ بـ1.0 لتر، وثلاث اسطوانات مزودة بتكنولوجيا EcoBoost، وينتهي بديزل تيربو مزدوج، ولكن جزءًا كبيرًا من المبيعات سينخفض إلى محرك 2.0 لتر، وديزل 4 اسطوانات، أو 1.6 لتر".

وتابعت "أي محرك ستختار، مونديو تبدو حادة مثل موديل ساباتتيه، مع مصبغة أستون مارتن، والتي لن ينظر إليها على أنها في المكان الصحيح، على الرغم من أن مارتن قطعة جيدة التصميم".

وأردفت "للأسف، لا يمكن للشيء نفسه أن يقال في شأن السيارة من الداخل، لأنها عادية بمجرد جلوسك داخلها، حيث قامت شركات مثل فولكس فاغن، وبي أم دبليو، بتنفيذ التصميم الداخلي، بالتأكيد هناك شاشة لمس بحجم 8 بوصات، إضافة إلى الفرش الجلد، ولكن عند جلوسك داخل السيارة ستشعر وكأنك في تصميم يخص فولكس فاغن، ولذلك على فورد القيام بعمل أفضل بكثير من هذا".

واستطردت "هناك تكنولوجيا جديدة في مونديو، والتي يتحمس لها مشتروا هذه الفئة، وهي خاصية الوقوف التلقائي للسيارة، ولكن نظام تفعيل الصوت ليس جيدًا، وعلى جانب السلامة هناك نظام اختياري للكبح في حالات الطوارئ، من شأنها إيقاف السيارة إذا كانت في طريقها للتصادم مع سيارة أخرى، إضافة إلى إمكان وجود طلب لأحزمة الأمان الخلفية لزيادة حماية الركاب حال وقوع حادث".

وورأت أنّه "أثناء السفر بالسيارة، لم تكن على السرعة نفسها التي يجب أن تكون عليها، بسبب عدم وجود زيادة كبيرة متوسطة المدى في الدوران"، مشيرو إلى أنّه "كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من منديو وحتى الآن، هناك ميزة وحيدة في الصدارة، وهي التوازن بين راحة، راحة الركوب والتعامل مع السيارة، حتى في التيتانيوم غير الرياضية، لا يوجد ذلك الشعور النادر الخاص بالزوايا والاتزان".

وأبرزت أنّه "للمرة الأولى في موديل مونديو، يتم استخدام الطاقة الكهربائية عوضًا عن ساعد هيدروليكا، في محاولة لخفض الوزن والاقتصاد في استهلاك الوقود".

واعتبرت أنّه "نتيجة ما سبق، منديو 2015 مصقولة وملمعة الرأس مثل موديلاتها السابقة، ولاتزال جيدة جدًا وفقًا للمعاير، ربما ليست الأسرع، ولكن أذرعة مثل ناقل السرعات والفرامل ودواسة الوقود متسقة في ردها، وهي سيارة ناعمة وسلسة جميلة وموزنة، وعلى الرغم من كبر مونديو الجديدة، وسلاستها في التعامل، إلا أنّها قد لا تحقق النجاح والمبيعات الضخمة، كما أن وصولها إلى المملكة المتحدة بالتأكيد أفضل من عدم وجودها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تُطلق مونديو 2015 في السوق الأوروبيّة فورد تُطلق مونديو 2015 في السوق الأوروبيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تُطلق مونديو 2015 في السوق الأوروبيّة فورد تُطلق مونديو 2015 في السوق الأوروبيّة



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تتألق بفستان أسود قصير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
 ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates