تقرير يرصد السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من العائلة المالكة البريطانية
آخر تحديث 08:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم استحواذ "أودي" الألمانية على الأجيال الأصغر سنًا

تقرير يرصد السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من العائلة المالكة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يرصد السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من العائلة المالكة البريطانية

سيارة رانج روفر المفضلة لدى دوق ودوقة كامبريدج
لندن ـ صوت الامارت

يبدو أن العائلة المالكة البريطانية ترغب في الحفاظ على اختيار السيارات البريطانية بشكل أساسي، على الرغم من أن العلامات التجارية الألمانية مثل أودي، والتي بدأت شائعة أكثر في الأجيال الأصغر سنًا.نتعرف على ما هي السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية؟، في هذا التقرير.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

يبدو أن سيارة رانج روفر " Range Rover"، هي السيارة المفضلة من قبل العائلة المالكة البريطانية، وظلت إلى الآن المفضلة لدى دوق ودوقة كامبريدج، ففي عام 2013 ، شاهدنا الأمير ويليام يقود سيارته بعد ولادة الأمير جورج، والعودة بعائلته إلى المنزل من مستشفى سانت ماري، كما أن هذه السيارة مناسبة في الحجم لعائلة كامبريدج.وتأتي إحدى السيارات المفضلة أيضًا للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، هي سيارة أودي" Audi"، والتي يمتلكها معظم الأفراد الرئيسيين للعائلة المالكة البريطانية، حيث لدى دوق كامبريدج أودي "  Audi A6 Hatchback"، أما دوقة كامبريدج فلديها " Audi A3".ووفقًا للديلي ميل البريطانية، أن العائلة المالكة البريطانية يحصلون على تخفيض بنسبة 60% على سياراتهم من أودي بموجب اتفاق مسبق بينهم وبين الشركة المالكة للسيارات.الأمير هاري وميغان ماركل من كبير مشجعي سيارات رانج روفر "Range Rover"، وشوهدوا آخر مرة يقودون أحدهم في آخر مشاركة ملكية لهما في المملكة المتحدة، قبل أن يتخليا عن واجبتهما الملكية الشهر الماضي.

ميغان ماركل

وأثناء وجودهما في كندا، شوهدت ميغان ماركل وهي تركب سيارة لاند روفر " Land Rover"، وهي سيارة رياضية أنيقة متعددة الاستخدامات.

الكونتسة صوفي

تفضل الكونتسة وسكس صوفي وزوجها الأمير إدوارد سيارة لاند روفر" Land Rover Discovery"، وهي من  سيارات الدفع الرباعي، التي تستطيع القيادة بها في جميع التضاريس.

زارا تيندال

زارا تيندال حفيدة الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، وهي سفيرة للعلامة لاند روفر، وأول شخص يتسلم الطراز الجديد " Range Rover Evoque" عام 2011، وقالت حينذاك أنها سيارة رائعة وقيادتها أمر مثير حقًا، وآمل أن تكون للسيارة شعبية كبيرة فيما بعد.

قد يهمك ايضا:

"نيسان" تُمدد فترة إغلاق مصانعها في بريطانيا وإسبانيا بسب جائحة "كورونا"

"فورد" توقف الإنتاج في معظم مصانعها الأوروبية حتى 4 أيار بسبب "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من العائلة المالكة البريطانية تقرير يرصد السيارات المفضلة لدى الجيل الجديد من العائلة المالكة البريطانية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates