السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو
آخر تحديث 16:18:15 بتوقيت أبوظبي

3 ساعات للشحن و93 ميلاً في الساعة

السيارة الكهربائية الجديدة من "بي إم دبليو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيارة الكهربائية الجديدة من "بي إم دبليو"

السيارة الكهربائية من فئة "بي إم دبليو"
لندن - مصر اليوم

 تقود السيارات من فئة "بي إم دبليو" ثورة جديدة في عالم السيارات الكهربائية لتكشف الغطاء عنها قُبَيْل إطلاقها الرسمي العالمي في بريطانيا، الأسبوع المقبل، وتُثار الأقاويل عن عرض إطلاق الجيل الجديد من سيارات "بي إم دبليو" في ملعب المدينة الخضراء في لندن ونيويورك وبكين، الإثنين المقبل.
وتسرّبت صور في وقت مبكر على شبكة الإنترنت من نسخ معرض الإنتاج الذي ستُعرض فيه السيارات فائقة التقنية الكهربائية مما أثار الاهتمام العالمي، وحتى الآن كان ينظر فقط لصور النماذج المعروضة بشكل كبير على أنها سوف تكون الشحنات الأولى من السيارات الكهربائية في تشرين الثاني/ نوفمبر، والتي يبدأ سعرها من 25680 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يضم 5000 جنيه إسترليني ممولة من دافعي الضرائب البريطانيين كدعم من حكومة المملكة المتحدة.

السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو
ويمكن للعملاء أيضًا استئجار "i3" عن طريق وضع عربون  2995 جنيًا إسترلينيًا، ودفع 369 جنيهًا إسترلينيًا بالتقسيط على مدى 36 شهرًا كجزء من الصفقة، وأيضًا استعارة X5 أو Z4 لفترة محدودة من الوقت اعتمادًا على حاجاتهم، والدفع الخلفي ل i3  الذي يمدها بالطاقة بواسطة محرك كهربائي قوته 168 bhp، ويزن أقل من 1،200 كيلوغرامًا، وهو خفيف الوزن بفضل ألياف الكربون.
وبلغت القوة بفضل البناء الألومنيوم المتين أنها تستطيع السير لمسافة من 80 إلى 100 ميل في الساعة، ويمكن أن تزيد من سرعتها إلى 62 ميلاً في الساعة في غضون 7.2 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 93 ميلاً في الساعة، ويمكن إعادة شحن البطارية لتستعيد 80 في المائة من قوتها في غضون ثلاث ساعات.
وتم اختيار العاصمة البريطانية لندن لحضور العرض العالمي بسبب مدنيتها العصرية، والترويج للأسعار المنخفضة للسيارات الملوّثة التي هي مُعفاةٌ من رسم الازدحام المثير للجدل في لندن،  ولندن هي واحدة من "المدن الثلاث الكبرى" التي ستقام فيها المعارض، وقال بعضهم إنها نيويورك وبكين، وسيتم الكشف عن السيارة في وقت واحد، عرض "بى إم دبليو" الذي يضم إصدارًا بمحرك البنزين 650 سي سي اثنين من الأسطوانات الإضافية للحفاظ على شحن البطارية، وتوسيع تانك الوقود ليستطيع احتواء وقود يتيح للسيارة السير لمسافة 180 كيلومترًا، وتتميز السيارة الجديدة بأبواب صدفية تفتح إلى الخارج مع شاشات عالية التكنولوجيا لتحل محَلّ العديد من الأوجه التقليدية.

السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو
وقال مدير تسويق المبيعات العالمية في شركة "بي إم دبليو" الدكتور إيان روبرتسون، وهو البريطاني الوحيد الذي يشغل منصبًا مهمًا في الشركة الألمانية "إن الفئة الجديدة I3 تبشر ببزوغ فجر حقبة جديدة لمجموعة "بي إم دبليو" وللتنقل الفردي وضمان متعة القيادة القصوى مع هذه السيارة الرائدة، وبأسعار مناسبة سوف تظهر I3 في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر أيلول/ سبتمبر، حيث سيكون في المعرض جنبًا إلى جنب مع النسخة الإنتاجية من I8 السوبر، ويُعتبر النموذجان بداية لفئة جديدة من السيارات الكهربائية "بي أم دبيلو"، التي يمكن أن تشمل في نهاية المطاف I4 كوبيه وصالون i5، قبل إطلاق السيارة في المملكة المتحدة، الأسبوع المقبل، قامت "بي إم دبليو" بشراء حصة في شركة بريطانية رائدة منتجة للسيارات الكهربائية في المملكة، وارتفع استثمار ما يصل إلى 500،000 جنيه إسترليني صانع السيارات الألمانية في تشارج ماستر، التي يقع مقرها قرب لوتون تطالب المفوضية الأوروبية أن يتم تثبيت 795،000 من نقاط الشحن في أنحاء القارة مع حلول العام 2020، وتتحمّل حكومة المملكة المتحدة من الدعم ما يصل إلى 75 في المائة من تكلفة شحن النقاط المحلية وفقًا لوثائق تعويم الشركة البريطانية.
ومن المتوقع أن يصل الطلب الأوروبي السنوي على السيارة الكهرباء إلى $ 1 مليون مع حلول العام 2021، ومطالبة السلطات المحلية فى تشارج ماستر وباقي أنحاء البلاد بتوفير المال اللازم لتوفير نقاط شحن للسيارات، مثل "نيسان ورينو وتويوتا" بالقرب من المنازل ومحلات السوبرماركت، وأعاق المضي قُدمًا في استخدام السيارات الكهربائية بواسطة عدد قليل جدًا من نقاط الشحن العامة، والتي تفاقمت بسبب ظاهرة تُعرف باسم "مجموعة القلق" - الخوف من قِبل سائقي السيارات أن بطارياتها سوف تنفد من عصير ويترك لهم الذين تقطعت بهم السبل، وتم تعيين تشارج ماستر من قِبل رجل الأعمال الذي يمتلك 50 في المائة من الشركة ديفيد مارتيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو السيارة الكهربائية الجديدة من بي إم دبليو



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates