إعلان الفائزين بجائزة خليفة لنخيل التمر السبت
آخر تحديث 00:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان الفائزين بجائزة "خليفة لنخيل التمر" السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان الفائزين بجائزة "خليفة لنخيل التمر" السبت

جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر
أبوظبي ـ فهد الحوسني

تعلن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر أسماء الفائزين في الفئات الخمس للجائزة في دورتها السابعة، خلال مؤتمر صحافي يعقد اليوم في فندق قصر الإمارات.

واعتبر  وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس أمناء الجائزة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن الجائزة حققت في دورتها السابعة نقلة نوعية وزيادة من حيث عدد المشاركين والدول التي ينتمون إليها وكذلك في نوعية الأعمال المرشحة في كل فئة.

   وأعرب عن ارتياحه وسعادته للمكانة التي وصلت إليها الجائزة والإنجازات التي حققتها منذ انطلاقتها في عام 2007،مؤكدا أنها تسير بخطى حثيثة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات ترجمة لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  "  بتطوير قطاع النخيل والحفاظ على هذه الشجرة المباركة

ولفت إلى الرعاية الكريمة للجائزة والاهتمام بها ودعمها من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  و رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب.

ويقدم أمين عام الجائزة الدكتور عبد الوهاب زايد وعدد من المسؤولين  خلال المؤتمر معلومات وافية عن الفائزين من الأفراد والمؤسسات ونوعية البحوث الفائزة.

وكانت الجائزة تسلمت عند إغلاق باب الترشح 133 دراسة وبحثاً في فئاتها الخمس من مشاركين من 16 دولة عربية وسبع دول أجنبية، منها 25مشاركة  قدمتها مصر، و 19 مشاركة قدمتها المملكة العربية السعودية ، أما العراق فقدمت 17 والجزائر 11 وسلطنة عمان ،9 والأردن 8 والإمارات 7 والمغرب 6 وفلسطين 5 مشاركات، بجانب 4 مشاركات لكل من تونس وكندا، و3 مشاركات لكل من أمريكا والهند، ومشاركتين لكل من سوريا والسودان ومشاركة واحدة لكل من مملكة البحرين واليمن وإيران واستراليا ولبنان وألمانيا وليبيا وإيطاليا.

واحتلت فئة البحوث والدراسات المتميزة المركز الأول في عدد الأعمال المرشحة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر حيث بلغت 66 مشاركة، بينما حصلت فئة الإنتاج المميز على ثماني مشاركات، أما فئة أفضل تقنية متميزة فقد قدمت لها 17 مشاركة، وفئة أفضل مشروع تنموي 20 مشاركة وفئة الشخصية المؤثرة 22 مشاركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان الفائزين بجائزة خليفة لنخيل التمر السبت إعلان الفائزين بجائزة خليفة لنخيل التمر السبت



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates