انطلاق فعاليات متنوعة في مهرجان رمضان والعيد في إكسبو خورفكان
آخر تحديث 17:35:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات متنوعة في مهرجان "رمضان والعيد في إكسبو خورفكان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات متنوعة في مهرجان "رمضان والعيد في إكسبو خورفكان"

فعاليات مهرجان رمضان والعيد في مركز إكسبو خورفكان
خورفكان صوت الإمارات

انطلقت أمس الأول الثلاثاء فعاليات مهرجان رمضان والعيد في مركز إكسبو خورفكان، والتي تمتد حتى 15 تموز/ يوليو المقبل، بمشاركة كبرى المؤسسات والشركات التجارية والخدمية والاستثمارية، التي حرصت على التواجد في هذا الحدث السنوي.

وأطلق رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة، عبدالله بن سلطان العويس، فعاليات مهرجان رمضان والعيد الذي يضم العديد من الفعاليات والأنشطة التسويقية والترفهية والاجتماعية والرياضية، ومن خلال هذا التواجد تؤكد حرصها على دورها المجتمعي، وأن تكون بمثابة المحرك والداعم للأنشطة الكبرى التي تحظى بجماهيرية واسعة لاسيما مهرجان رمضان خورفكان.

وقام العويس بجولة تفقدية في أرجاء المعرض، واستمع من المشاركين والعارضين الى اهم التسهيلات المقدمة لهم، وما يقدمونه من منتجات وسلع وخدمات لزوار المعرض والعمل على تلبية حاجات الأسر والأفراد، لافتا إلى أن المعرض يقام ويحظى بدعم ورعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في اطار الحرص على تنشيط الحركة التجارية والسياحية في المنطقة الشرقية.

وحضر الحفل عضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة شؤون البلديات وأعضاء مجلس ادارة الغرفة، سالم محمد سالم النقبي و الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة سيف المدفع و الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة وتنمية المجتمع، خالد بن عيسى المدفع وعضو اللجنة المجتمعية عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سعيد الطنيجي بالإضافة إلى مسؤولي الدوائر المحلية والاتحادية.
وأكد مدير إكسبو خورفكان خليل محمد المنصوري إن دورة هذا العام تحظى بمشاركة واسعة من المحال والتجار، حيث يعرض فيه كل احتياجات الأسرة للعيد ورمضان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات متنوعة في مهرجان رمضان والعيد في إكسبو خورفكان انطلاق فعاليات متنوعة في مهرجان رمضان والعيد في إكسبو خورفكان



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates