حضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرةحضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرة
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرةحضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرةحضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرة

مهرجان لكل ربيع زهرة
الدوحة - قنا

نظم برنامج لكل ربيع زهرة مهرجان " الذنون " بحديقة دحل الحمام وسط حضور كبير من الأسر والأطفال الذين قضوا وقتا ممتعا مع فقرات المهرجان العلمية والبيئية والترفيهية، بما في ذلك المسابقات العامة حول البرنامج ونباتاته وزهوره المختلفة.

وتأخذ هذه المهرجانات عادة اسم النبتة التي يحتفل بها البرنامج كل عام، علما أن فعاليات المهرجانات تقام كل خميس أو جمعة في إحدى الحدائق العامة والمتنزهات المفتوحة أو المحال التجارية الكبرى أو المراكز الثقافية.
 
وأوضح السيد بدوي بيومي منسق الأنشطة والفعاليات في برنامج لكل ربيع زهرة ان هذه المهرجانات التي تقام كل ربيع ضمن فعاليات البرنامج المتعددة تحظى بتجاوب لافت من قبل العائلات وخاصة الأطفال لما تحتويه من أنشطة وفقرات متنوعة لا سيما تلك التي تعنى بالجوانب التوعوية والترفيهية والعلمية والبيئية والتي تركز في مجملها على المعرفة وأهمية حماية البيئة القطرية والتعريف بشتى عناصرها ونشر الثقافة البيئية في المجتمع .

وأضاف في الكلمة التي افتتح بها المهرجان،أن البرنامج يحظى بإشادة الجميع لما حققه من نجاحات على مدى السنوات الماضية من انطلاقته عام 1999 ، مبينا أن الكثير من الأسر تحرص على حضور هذه المهرجانات والتنقل إليها في كل الأماكن التي تقام فيها مما يشجع القائمين عليها على الإستمرار في تنظيمها .

وأعرب بيومي عن الشكر لمسؤولي حديقة دحل الحمام والمراكز التجارية والثقافية والحدائق العامة والمتنزهات التي تستضيف المهرجانات كل أسبوع لما يوفروه من تسهيلات بهذا الخصوص.

يذكر أن فعاليات برنامج " لكل ربيع زهرة " تضم بالإضافة إلى هذه المهرجانات الثقافية والعلمية والبيئية ، رحلات برية إلى رأس مطبخ بمنطقة الخور كل يوم سبت ، فضلا عن شتى المسابقات الأدبية المختلفة للصغار والكبار وغيرها في مجالات الرسم والتصوير والمجسمات والتصميم والقصة والشعر والأدب والبحث العلمي، بالإضافة إلى مسابقات خاصة بالمدارس .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرةحضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرة حضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرةحضور كبير في مهرجانات لكل ربيع زهرة



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates