شخصيات بهلوانية ومسرحية تنشر المرح والسعادة بين زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل
آخر تحديث 21:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شخصيات بهلوانية ومسرحية تنشر المرح والسعادة بين زوار مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شخصيات بهلوانية ومسرحية تنشر المرح والسعادة بين زوار مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"

مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"
الشارقة - صوت الإمارات

ملأت ضحكات الأطفال أجنحة وأروقة مهرجان الشارقة القرائي للطفل بنسخته الثامنة، حيث كان للشخصيات البهلوانية والمسرحية دور رئيسي في زرع البسمة على ملامح الأطفال الذين استمتعوا بما يقدمه المهرجان، الذي تتواصل فعالياته حتى 30 أبريل/نيسان الجاري، من عروض وفعاليات.

ومنحت الشخصيات التي كان معظمها يستقل الدراجات الهوائية والعجلات، المزيد من المرح والسعادة للأطفال في اليوم الأول من المهرجان، إذ كانوا يستقبلونهم  بأسلوبهم الخاص الذي يعبّر عن الحب والترحيب الكبيرين، وفي المقابل تفاعل الأطفال مع عروض هذه الشخصيات المدهشة والجذابة التي أسرت قلوبهم، سواءً بالصوت عن طريق الهتاف والتصفيق، أو بالصورة عن طريق تقليد حركات الشخصيات والتفاعل معها.

ولم يغفل الأطفال في المهرجان استخدام الأجهزة الإلكترونية من الهواتف والأجهزة اللوحية لالتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات البهلوانية والمسرحية، والتي ازدحمت أمامها طوابير من الأطفال الراغبين في التقاط الصور معهم.

وببراءة وعفوية تفاعل الأطفال مع المسرح الحر الذي قدم مجموعة قيمة من القصص الممتعة والمميزة التي جذبت انتباه الأطفال وجميع الزوار، وجعلتهم يذهبون بخيالهم إلى الأفق البعيدة، ويتخيلون أنفسهم أبطالاً لهذه القصص والمسرحيات.

وقدم المسرح الحر في المهرجان العديد من القصص والحكايات بأسلوب سلس للأطفال القادمين من شتى المدارس والأماكن، حيث كان للمتحدثين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التعبير والتأثير، لغة محببة تخاطب الأطفال بطريقة مرحة وملموسة نشرت روح الفرح في أجواء المكان.


 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصيات بهلوانية ومسرحية تنشر المرح والسعادة بين زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل شخصيات بهلوانية ومسرحية تنشر المرح والسعادة بين زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates