نادي تراث الإمارات يُطلق مهرجان البيئة الوطن الـ 18
آخر تحديث 18:43:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي تراث الإمارات يُطلق مهرجان البيئة الوطن الـ 18

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي تراث الإمارات يُطلق مهرجان البيئة الوطن الـ 18

تراث الإمارات
دبي - وام

أطلقت وحدة البحوث البيئية التابعة لنادي تراث الإمارات أمس مهرجان يوم البيئة الوطني الثامن عشر بمركز الخالدية التجاري في أبوظبي.

إفتتح المهرجان محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في نادي تراث الإمارات بحضور المهندس عبد الكريم حسن العلي رئيس وحدة البحوث البيئية التابعة للنادى .

حظي المهرجان بمشاركات من جهات مختلفة وكان لمشاركة هيئة صحة أبوظبي دور كبير في إجتذاب الجمهور بما قدمته من إرشادات مفيدة إلى جانب جلبها لوحدة التبرع بالدم المتنقلة التي أتاحت الفرصة للراغبين في التبرع بدمائهم.

كما كان لمشاركة مركز خدمات المزارعين بامارة أبوظبي أهمية كبيرة بما قدمه من دعم فنى لأصحاب المزارع ومساعدة لتسويق منتجاتهم الزراعية لتعزيز تنافسية المنتج المحلى إلي جانب مشاركة الشرطة المجتمعية الدائمة في المهرجان سنويا.

وحظي رواد مركز الخالدية بما قدمه المهرجان من فعاليات بيئية وتراثية وثقافية وخاصة تلك التي تتعلق بالأطفال الذين استهوتهم فقرات تلوين الصور البيئية والرسم على الوجوه والرسم الحر إلي جانب جوائز قيمة تمنح لكافة أفراد الأسرة .

من جانبه أعرب عبدالله المحيربي عن سعادته بالمهرجان وأكد أهمية يوم البيئة ودور النادي في الترويج له والتذكير بأهميته بما يتماهى ورسالة النادي وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي التي تؤكد الحرص علي المساهمة الفاعلة في دعم كل الحملات البيئية التي تشهدها الدولة .

من ناحيته ذكر محمد أحمد التميمى رئيس قسم البحوث والدراسات بنادي تراث الإمارات أن تنظيم الوحدة لهذا المهرجان يتم بالتعاون مع مركز الخالدية التجاري للسنة الثالثة علي التوالى .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي تراث الإمارات يُطلق مهرجان البيئة الوطن الـ 18 نادي تراث الإمارات يُطلق مهرجان البيئة الوطن الـ 18



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates