نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة بمناسبة ذكري استقلال الأردن
آخر تحديث 14:50:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة بمناسبة ذكري استقلال الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة بمناسبة ذكري استقلال الأردن

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب
أبوظبي - وام

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه  نايف فنطول عقاب الزيدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة بمناسبة الذكرى الـ/ 69 / لاستقلال بلاده.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال في أبوظبي - الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان و شهاب الفهيم الوكيل المساعد لإدارة شؤون المراسم في وزارة الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة وعدد من أبناء الجالية الأردنية المقيمة في الدولة.

وقال السفير الاردني في كلمة افتتح بها الحفل .. إن الأردن حقق ومنذ اليوم الأول لاستقلاله بقيادة جلالة الملك المؤسس عبدالله الأول وحتى وقتنا الحاضر بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن الكثير من الإنجازات السياسية والاقتصادية والثقافية والتي تعتز بها الأسرة الأردنية .

وأضاف أن الاحتفال بعيد استقلال الأردن على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة يعكس ما يربطنا بها من علاقات أخوية متجذرة وراسخة وضع لبنتها الأولى المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وجلالة الملك الحسين بن طلال " طيب الله ثراهما ".

وأوضح أن علاقة البلدين تسير بثبات خطى واثقة مرتكزة على روابط متينة من الأخوة والمحبة وقواعد متنوعة من المصالح والمنافع المتبادلة وهي انعكاس ونتاج لدعم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله "وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن اللذين يحرصان على إرساء دعائم علاقات متطورة ومتميزة وترسيخ شراكة استراتيجية قوية ومستمرة بين البلدين الشقيقين.

وأشار الزيدان إلى انعقاد أعمال الدورة الثانية للجنة الوزارية الأردنية الإماراتية المشتركة للتعاون في العاصمة عمان أواخر ديسمبر من العام الماضي برئاسة وزيري الخارجية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وناصر جودة والتي تمخضت عنها العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في المجالات كافة.

ووصف السفير الأردني العلاقات الإماراتية - الأردنية التي تمتد إلى ما يزيد عن خمسة عقود بأنها علاقات نموذجية بين الأشقاء وتسودها مشاعر المحبة والتقدير المتبادل التي يكنها أبناء الشعبين تجاه بعضهما البعض فالمواقف كثيرة لا يمكن نسيانها في سياق التعاضد والتكامل بين البلدين.

واشتمل الحفل على معرض للصور يجسد الإنجازات الحضارية والتنموية والنهضة الشاملة للأردن منذ الاستقلال بجانب وصلات فلكلورية من التراث الأردني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة بمناسبة ذكري استقلال الأردن نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة بمناسبة ذكري استقلال الأردن



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates