نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل

فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل
نيوماركت ـ صوت الإمارات

تحتضن عاصمة الخيل نيوماركت فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل الذي أعاد الزخم والبريق الى مدينة نيوماركت كمعقل للسباقات الكلاسيكية المعتادة وحاضنة لتفريخ أبطال المستقبل في سباقات الخيل عبر هذا الحدث الفريد الذي عزز من ريادة دبي في تنظيم الأحداث المهرجانية الكبرى المتعلقة بسباقات الخيل في مختلف أنحاء العالم.

وأثبت المهرجان نجاحه على الصعيد الترويجي والتعليمي وساهم في رفع الوعي بسباقات الخيل وأبرز الأفكار السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله كشخصية محورية تتمتع بالقدرة على الفعل وتحقيق الطموحات التنموية لكافة الشعوب عبر منصة سباقات الخيل.

ويقام عصر غد السبت فعاليات اليوم الثاني والأخير من المهرجان حيث تقول خيول دولة الإمارات كلمتها في ميادين السباق وتؤكد للجميع بأن الإمارات والخيل صنوان لا ينفصلان.

ويشارك فريق جودلفين ممثل الإمارات والعرب بالساحة العالمية لسباق الخيل والذي أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عام 1992 بمجموعة من خيوله الواعدة في معترك التحدي يتقدمها المهر الواعد "إموشنليس" بإشراف شارلي أبلبي والذي يقود التحدي في جوهرة سباقات الغد أفضل وأغنى سباق للأمهار الناشئة في أوروبا وهو سباق الفئة الأولى دبي ديوهيرست ستيكس الممتد على مسافة سبعة فيرلونغ بمشاركة سبعة خيول فقط تمثل صفوة الصفوة من الأمهار الناشئة في القارة الأوروبية تتنافس على لقب كبير وجائزة مالية سخية تبلغ نصف مليون جنيه استرليني.

وتتجه الأنظار في ثاني أبرز أشواط الحفل وهو سباق الفئة الثالثة فيشن أوتمن ستيكس للخيول الناشئة في عمر السنتين على مسافة الميل وتبلغ قيمة جوائزه المالية 80 ألف استرليني نحو المهر "إبن مالك" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .. وتتنافس عشرة خيول ناشئة في عمر السنتين في الشوط الخامس على لقب سباق دبي زيتلاند ستيكس - قوائم 10 فيرلونغ - يتقدمها ممثل جودلفين والمدرب سعيد بن سرور المهر "موف أب" ذو المستوى المتطور والذي كسب مشاركتيه الأخيرتين بسهولة وسيقوده الفارس وليام بيويك حيث يشارك ضده المهر "تسكين" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بإشراف ريتشارد هانون وقيادة بول هانيغان.

وأثر النجاح الباهر الذي حققه في العام الماضي يعود سباق "فارسيتي سيتي" لطلاب الجامعات برعاية شركة فيشن على جائزة - بيرستيد للتحدي - وتقصر المنافسة فيه على فريقين من الطلبة الفرسان يمثلون جامعتي كيمبريدج القريبة من نيوماركت وأكسفورد في غرب لندن وهو سباق مثير للغاية أوجد اهتماما عظيما بسباقات الخيل في أوساط الطلاب من كافة أنحاء بريطانيا.

ويتأهب فريق كيمبريدج حامل اللقب في الدورة الإفتتاحية من هذا السباق العام الماضي للدفاع عن لقبه الغالي بقيادة كابتن الفريق جيمس أليكساندر وهو الفارس الوحيد الذي شارك في سباق العام الماضي .. فيما تتولى الطالبة الفارسة أليس ستيبل قيادة فريق أكسفورد على أمل اقتناص الجائزة للمرة الأولى.. حيث استعد الفريقان بشكل جيد والتنافس سيكون مثيرا.

وسوفي ينقل السباق مباشر على قناة "شانيل فور" الإنجليزية وعلى القنوات الرياضية العاملة من دولة الإمارات.

وسيقوم 50 طالبا بزيارة الى اسطبلات دارلي التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من الصفر حتى أصبحت اليوم رمزا للجودة والجدارة في تربية الخيول الأصيلة على مستوى العالم.

وتهدف هذه الجولة التعريفية في أروقة دارلي لتحفيز الطلبة على إستكشاف عالم سباقات وتربية الخيول وتقوية طموحاتهم للعمل في صناعة الخيل..

وسيتم نقل الطلبة صباحا من المضمار ثم العودة بهم الى المضمار قبل انطلاقة السباقات ظهرا حيث سيكون في استقبالهم في دارلي ويخاطبهم كل من ويل أوسكروفت مدير التسويق والإتصال في شركة فالكون وجو أوسبورن مدير اسطبلات دارلي في إيرلندا ومدير /برنامج دارلي فلاينغ ستارت/ لتأهيل الكوادر الفنية في صناعة الخيل وجيري دافي مدير عام دارلي إيرلندا وجيم كلارك مدير مشروع جودلفين من شركة فالكون بالإضافة الى كيت غريمويد مديرة فرع التدريب المبكر للخيول الصغيرة في دارلي.

ويستقبل معرض براند دبي - السباق نحو التميز - رواده لليوم الثاني على التوالي حيث تتاح الفرصة لمزيد من الزوار للتعرف على مسيرة دبي نحو التطور والريادة في شتى المجالات عبر رحلة مشوقة بالسرد التاريخي الممرحل في جولة مصورة تحكي وتؤطر الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي أسفرت عن تحويل دبي الى مدينة عصرية ذات جاذبية عالية وتميز في شتى المجالات.

كما يبرز المعرض جوانب مشرقة من أدوار سموه في تلك المسيرة وفي سباقات الخيل ال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates