نورة الكعبي تشيد بالأعمال المشاركة في مهرجان الفنون الإسلامية
آخر تحديث 21:29:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نورة الكعبي تشيد بالأعمال المشاركة في مهرجان الفنون الإسلامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نورة الكعبي تشيد بالأعمال المشاركة في مهرجان الفنون الإسلامية

نورة الكعبي خلال جولتها في زيارتها متحف الشارقة للفنون
الشارقة ـ صوت الإمارات

أشادت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بمستوى الأعمال الفنية التي شاهدتها ضمن الدورة الـ 20 من مهرجان الشارقة للفنون الإسلامية التي تقام تحت شعار «أثر».

جاء ذلك خلال زيارتها المهرجان، الذي يقام في متحف الشارقة للفنون، وتنظمه دائرة الثقافة بالشارقة.

وقامت معاليها بجولة في ردهات متحف الشارقة للفنون رافقتها الشيخة نوار القاسمي مدير التطوير بمؤسسة الشارقة للفنون، ومحمد إبراهيم القصير، المنسق العام للمهرجان ومدير إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة، ومنال عطايا مدير هيئة الشارقة للمتاحف، وفرح قاسم مسؤول المهرجان، وخالد مسلط رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان ونائب رئيس قسم الإعلام بدائرة الثقافة.

واطلعت معاليها أثناء جولتها في المعرض على الأعمال المعروضة البالغ عددها 31 مشروعاً فنياً من 31 دولة عربية وأجنبية، وقد ترجم الفنانون أعمالهم حول ثيمة «أثر» حيث وضح كل فنان كيف له أن يترك أثراً جديداً من أثر قديم وبشكل معاصر.

وتوجهت معاليها بالشكر لدائرة الثقافة المنظمة للمهرجان والمؤسسات المتعاونة معها، وعلى المستوى الرائع الذي وصل إليه المهرجان، الذي يبدو واضحاً من مستوى الأعمال الفنية المقدمة من قبل الفنانين المشاركين.

وقد جاءت الدورة العشرون من مهرجان الفنون الإسلامية الذي تستمر فعالياته حتى 23 من يناير الحالي تحت مسمى «أثر» كثيمة تعكس الأثر الذي تتركه الفنون الإسلامية بمختلف مجالاتها على المنجز الإبداعي العالمي، بما يمثله من قيمة فنية عالية ومكانة مميزة في مجالات الفنون على المستوى العالمي، فيما يحتضن المهرجان أكثر من 181 عملاً فنياً متنوعاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورة الكعبي تشيد بالأعمال المشاركة في مهرجان الفنون الإسلامية نورة الكعبي تشيد بالأعمال المشاركة في مهرجان الفنون الإسلامية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates