مهرجان شرم الشيخ السينمائي يعلن عن الإعلان الجديد للدورة الثانية
آخر تحديث 15:33:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان شرم الشيخ السينمائي يعلن عن الإعلان الجديد للدورة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان شرم الشيخ السينمائي يعلن عن الإعلان الجديد للدورة الثانية

مهرجان شرم الشيخ السينمائي
القاهرة - سهير محمد

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي عن بوستر الدورة الثانية للمهرجان الذي يعقد في الفترة من ٣ - ٩ مارس/آذار المقبل والذي يعبر عن إنطلاقة جديدة للفن السينمائي في سماء مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، حيث يجتمع المئات من صناع الفن السينمائي المصري والعربي والأجنبي .

وأعلن الكاتب الصحافي جمال زايدة رئيس المهرجان أن البوستر الذي قام بتصميمه الفنان الكبير الدكتور عصام الملاح يسعى إلى الجمع ما بين خصائص مدينة شرم الشيخ المنفتحة على العالم سياسيا واقتصاديا وثقافيا، ويعبر عن أهداف إدارة المهرجان التي تسعى إلى تأسيس حدث ثقافي يرتبط بمدينة ساحلية تتمتع بكل الميزات التي تنطلق منها مهرجانات راسخة مثل فينيسيا وكان .
وجدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ السينمائي يحظى بدعم كبير من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ويتولى الرئاسة الشرفية له النجمة ليلى علوي . ويهدف مهرجان شرم الشيخ  السينمائي إلى تعزيز الوعي السينمائي و التعريف بالأعمال السينمائية، و السمعية و البصرية المتميزة، من خلال عرض ما يقرب من 60 فيلُمًا عالميا وعربيًا و إتاحة الفرصة أمام العاملين في الحقل السينمائي في العالم العربي و أوروبا إلى إقامة حوار بين السينما العربية و الأوروبية بهدف تبادل الخبرات و فتح اسواق للأفلام الأوروبية والأميركية في البلاد العربية و للأفلام العربية في أوروبا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان شرم الشيخ السينمائي يعلن عن الإعلان الجديد للدورة الثانية مهرجان شرم الشيخ السينمائي يعلن عن الإعلان الجديد للدورة الثانية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates