بداية محتشمة للمهرجان الثاني لـ الصيف الموسيقي
آخر تحديث 18:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية محتشمة للمهرجان الثاني لـ "الصيف الموسيقي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بداية محتشمة للمهرجان الثاني لـ "الصيف الموسيقي"

الجزائر - واج

تم مساء الخميس تنشيط حفل موسيقي شمل الفلكلور الترقي و موسيقى الراب و الهيب-هوب بحضور منشط الدي جي الأميركي "بيغ علي" أمام جمهور قليل. و قد ميزت هذه السهرة التي نظمها ديوان رياض الفتح افتتاح الطبعة الثانية لمهرجان "الصيف الموسقي" و الذي سيستمر إلى غاية 30 اوت ببهو رياض الفتح و مسرح الهواء الطلق سعيد مقبل و قاعة ابن زيدون. فبعد تعديل الأجهزة الصوتية قبل انطلاق الحفل افتتحت الفرقة الفتية "ايماديوان" (الاصدقاء) التي قدمت من مدينة جانت (ولاية ايليزي) السهرة من خلال آداء أحد الطبوع الموسيقية القريبة من الفلكلور اعتمادا على آلة القيتارة الالكترونية و آلات الايقاع و الشعر التقليدي الترقي. و في نوع موسيقي مخالف للأول دخل "لطفي دوبل كانون" المعروف بآدائه لموسيقى الراب القريب من الجمهور الذي اشتكى أيضا من "رداءة الصوت". و قد اكتفى هذا المطرب المنحدر من مدينة عنابة بأداء أغانيه القديمة التي نالت نجاحا و بعض موسيقى الراي و القبائلية القديمة. و تمثلت المرحلة الاخيرة من الحفل بالصوت الخشن و الأجش للمختص في موسيقى الراب "بيغ علي" الأميركي أمام جمهور ضئيل رقص على أنغام الراب التي قدمها. و ستستمر الطبعة الثانية من مهرجان "الصيف الموسيقي" من خلال مشاركة اسماء أخرى من مجال الموسيقى الجزائرية على غرار نعيمة الدزيرية و عبد القادر شاعو وسمير تومي و رابح عصمى. وسيشارك مطربون دوليون مثل التونسي زياد غرسة و الفرنسي كلود بارزوتي اضافة إلى المطرب الأمريكي لازا مورغان في هذا المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية محتشمة للمهرجان الثاني لـ الصيف الموسيقي بداية محتشمة للمهرجان الثاني لـ الصيف الموسيقي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates