دبي السينمائي يشارك في مهرجان فينيسيا
آخر تحديث 19:13:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي السينمائي" يشارك في مهرجان فينيسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي السينمائي" يشارك في مهرجان فينيسيا

دبي - وكالات

يتوجه فريق من «مهرجان دبي السينمائي الدولي» خلال هذا الأسبوع إلى مدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية للمشاركة في «مهرجان فينيسيا السينمـائـي» للترويــج، وتقديــم الدعــم للمواهب وانتاجات السينما العربية التي ستعرض في الدورة السبعين للمهرجان الذي تستمر أنشطته خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر. وبعد نجاح التجربة في العام الماضي، يعمل «مهرجان دبي» مع «بينالي فينيسيا» من خلال «كلية بينالي – السينمائية» في مدينة فينيسيا على تعزيز العلاقات التي تضمن توفير الفرص والمبادرات الداعمة للمخرجين والمنتجين لصناعة عملهم الأول أو الثاني ذي الميزانية المحدودة. ويستمر التعاون أيضاً مع «سوق فينيسيا السينمائي» هذا العام، حيث سيشهد السوق عرض 10 أفلام، عُرضت العام الماضي في الدورة التاسعة من مهرجان دبي، وقد حظيت بإشادة واسعة، والتي سيتم عرضها من خلال مكتبة الفيديو الرقمية التي تتيح لصانعي السينما توفير أعمالهم للعرض على الموزعين، والمشترين، والبائعين، والوكلاء، ووكالات ترويج الأفلام من حول العالم. وقد حظي بهذه الفرصة كل من: فيلم «قصة ثواني» للمخرجة لارا سابا، و«مطر وشيك» لحيدر رشيد، و«متسللون» لخالد جرار، و«السلحفاة التي فقدت درعها» للمخرجة باري القلقيلي، و«على مد البصر» للمخرج أصيل منصور، و«عصفوري» لفؤاد عليوان، و«هرج ومرج» لنادين خان، و»محاولة فاشلة لتعريف الحب» لحكيم بلعباس، و«مشوار» لميار الرومي، و«ديترويت أنلادد» لرولا ناشف، وسوف تتوافر الأفلام التي سيتم عرضها في «مهرجان فينيسيا السينمائي» عبر مكتبة سوق دبي السينمائي «سينيتيك» الرقمية. ويتألف فريق «مهرجان دبي السينمائي الدولي» من مبرمجين من العالم العربي، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا، والذين سيقومون باختيار أفضل ما أنتجته صناعة السينما حول العالم ليتم عرضه على جمهور الدورة العاشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي يقام في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر المقبل. هذا ويضاف إلى نشاط «سوق دبي السينمائي» جلسات حوارية خلال أيام المهرجان، لمناقشة فرص الإنتاج والتوزيع في منطقة الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي السينمائي يشارك في مهرجان فينيسيا دبي السينمائي يشارك في مهرجان فينيسيا



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates