إفتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب متلازمة الدوان في المكسيك
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إفتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب "متلازمة الدوان" في المكسيك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إفتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب "متلازمة الدوان" في المكسيك

نيويورك - كونا

شارك سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة المكسيكية سميح جوهر حيات كضيف شرف في افتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب مدرسة الفنون لمرضى (متلازمة الدوان) بمقر وزارة الاقتصاد في العاصمة مكسيكو سيتي. وذكرت سفارة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة المكسيكية في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا أن المشاركة تأتي بناء على دعوة رسمية من وزير الاقتصاد الفيدرالي المكسيكي اديلفونسو غواخاردو غارثيا. وقامت رئيسة مؤسسة (جون لانغودون لمرض متلازمة الدوان) سيليفا اسكيميا بمرافقة كل من وزير الاقتصاد المكسيكي وسفير دولة الكويت في جولة بالمعرض وقدمت شرحا مفصلا عن الإبداعات الفنية التي قام بها طلاب مدرسة الفنون لمرضى متلازمة الدوان. وحضر حفل افتتاح المعرض عدد كبير من كبار المسؤولين في الحكومة المكسيكية ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المكسيك والعديد من الفعاليات السياسية والاقتصادية. ويعتبر هذا المعرض الفني الاول من نوعه على مستوى العالم ومن المقرر ان تعرض بعض لوحاته في وقت لاحق في العديد من دول العالم ومنها الولايات المتحدة الامريكية والصين واسبانيا والارجنتين وتشيلي. يذكر ان السفير حيات قد قام في اكتوبر من عام 2011 بتقديم تبرع عيني باسم حكومة دولة الكويت الى مؤسسة (جون لانغدون لمرضى متلازمة الدوان) بهدف دعمها في توفير الرعاية والتقنيات اللازمة لمرضى الدوان في المكسيك وكذلك لربطها مع الجهة المعنية في دولة الكويت لتبادل الخبرات في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب متلازمة الدوان في المكسيك إفتتاح معرض اللوحات الفنية لطلاب متلازمة الدوان في المكسيك



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates