مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بانوراما الفيلم الأوروبي الأحد
آخر تحديث 04:32:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بانوراما الفيلم الأوروبي الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بانوراما الفيلم الأوروبي الأحد

القاهرة ـ أ.ش.أ

يعقد منظمو بانوراما الفيلم الأوروبي ، مساء اليوم الأحد ، مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة للكشف عن تفاصيل فعاليات الدورة المقبلة ، التي تستمر على مدى 10 أيام ، بداية من 27 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر المقبل ، بقاعات عرض جالاكسي بالمنيل وستارز بهيليوبليس وبلازا بالشيخ زايد. يأتي ذلك فيما أطلقت بانوراما الفيلم الأوروبي الموقع الجديد الخاص بها ، على شبكة الانترنت ، والذي تسعى من خلاله للتواصل مع جمهورها وتقديم كل المعلومات التي يحتاجونها لهم من خلاله. وأعلنت البانورما ، في وقت سابق ، عن أسماء 6 من الأفلام التي سيتم عرضها خلال الفعاليات والتي ستتجاوز الـ50 فيلما بواقع فيلم من كل قسم من أقسامها ، وأول هذه الأقسام هو قسم الأفلام الأوربية ، والفيلم الذي تم الإعلان عنه وسيتم عرضه في هذه الفئة هو فيلم "اختطاف" الدانماركي. أما قسم التعليم والسينما فتم الكشف فيه عن فيلم "على الدراجة مع مولير" ، وسيتم أيضا عرض فيلم "الجميلة والوحش" في قسم كلاسيكيات السينما ، وهو الفيلم الذي أخرجه جون كوكتو عام 1946 ، ليكون الفيلم الثاني الذي يتم الكشف عنه بعد فيلم "هيروشيما حبي" الذي أخرجه آلان رينيه في عام 1959 . وفي قسم الافلام القصيرة سيتم عرض خمسة أفلام منها فيلم "بهية". وأعلنت إدارة البانوراما أيضا عن فيلم من قائمة أفلام العمل الأول للمخرجين وهو فيلم "مرارة" الإيراني، والفيلم الانجليزي اللبناني المشترك "عالم ليس لنا" ضمن قائمة الفيلم الوثائقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بانوراما الفيلم الأوروبي الأحد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل بانوراما الفيلم الأوروبي الأحد



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates