مهرجان آفاق مسرحية يعلن نتائج مسابقة عروض الديودراما
آخر تحديث 08:44:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان آفاق مسرحية يعلن نتائج مسابقة عروض الديودراما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان آفاق مسرحية يعلن نتائج مسابقة عروض الديودراما

القاهرة - أ ش أ

فاز العرضان المسرحيان "حاسب" لفرقة مرسي إبراهيم المسرحية ،وعرض "الغريب"لفرقة message team بالمركز الأول مناصفة بينهما في مسابقة عروض "الديودراما" التي أقيمت فعالياتها في إطار مهرجان "آفاق مسرحية" على مدار يومي 26 و27 نوفمبر الجاري في قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون بالعجوزة. وأكد المخرج هشام السنباطي مؤسس ومدير مهرجان "آفاق مسرحية" مساء اليوم "الخميس" أن لجنة تحكيم المسابقة التي تضم في عضويتها المخرج عبد الغني زكي والمؤلف أمين بكير، والدكتورة أنوار عبد الخالق قررا تصعيد عرضي "حاسب"و"الغريب"للمرحلة الدولية "التوب تن"وهى النهائية بالمهرجان . كما جاء ترتيب العروض الفائزة كالتالي حيث حصل عرض"براية وعلم " لفرقة ولسة للفنون،تأليف جون ميلاد على المركز الثاني،وحصل على المركز الثالث عرض"أنشودة الدم"لفرقة 500 ب ،تأليف د.مصطفى محمود وإخراج محمد عبد الرحمن،كما حصل على المركز الرابع عرض "ماما زمانها جاية"لفرقة بروليتاريا مناصفة مع عرض "طرح الحرير"لفرقة الحرية تأليف وإخراج شريف صلاح الدين ،وحصل على المركز الخامس عرض "لو نجحت الثورة"لفرقة آفانسيه تأليف محمد رضا وإخراج أسامة القاضي،وجاء المركز السادس من نصيب عرض "ظل الرئيس"لفرقة هنهاجر تأليف وإخراج محمد عبد الوارث،كما حصل عرض "كنا وكان وكان الزمان"لفرقة روحين في زكيبة تأليف عبد الله صابر على المركز السابع،وحصل على المركز الثامن عرض "الحرس"لفرقة إنسان تأليف يوسف شعبان وإخراج جون محروس،كما حصل على المركز التاسع عرض "مطر صيف"لفرقة نهلو ومن تأليف علي عبد النبي ،وجاء المركز العاشر من نصيب عرض "لوزة ميرفت"لفرقة مكملين ومن تأليف محمد مرسي وإخراج نسرين لولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان آفاق مسرحية يعلن نتائج مسابقة عروض الديودراما مهرجان آفاق مسرحية يعلن نتائج مسابقة عروض الديودراما



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates