120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أيام
آخر تحديث 19:15:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أيام

مهرجان الشارقة القرائي للطفل
الشارقة -صوت الإمارات

تجاوز عدد زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل الذي تقام فعالياته في مركز إكسبو الشارقة إلى 120 ألف زائر، خلال الأيام الخمسة الأولى للدورة الثامنة، التي انطلقت في 20 أبريل/نيسان وتتواصل حتى مساء 30 أبريل/نيسان الجاري، وهو ما يشير إلى زيادة عدد زوار الدورة الحالية مقارنة مع عدد الزوار خلال الفترة ذاتها من الدورة السابعة.
120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أياموأسهمت الفعاليات النوعية والمتميزة التي ينظمها المهرجان في دورته الحالية والتي تجاوز عددها 1500 فعالية في الوصول إلى هذا العدد الكبير للزوار، حيث  توزعت على عدة برامج، تشمل فعاليات الطفل، والبرنامج الثقافي، والمقهى الثقافي، والمبدع الصغير، وبرنامج الطهي، ومقهى التواصل الاجتماعي، إضافة إلى معرض الفضاء الذي يقام لأول مرة في المهرجان، ومعرض الشارقة لرسوم كتب الطفل.
وقال سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب: "استقطب مهرجان الشارقة القرائي للطفل أعداداً كبيرة من الزوار والأطفال بفئات مختلفة في أيامه الثلاثة الأولى، مثلوا عدة شرائح من طلبة المدارس، والكوادر التعليمية والتدريبية والإدارية، والعائلات، ومسؤولو المكتبات العامة والمدرسية، الذين جاءوا للتعرف على كل ما هو جديد في المهرجان، واقتناء أحدث إصدارات دور النشر المشاركة".

120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أياموأكد العامري على حرص هيئة الشارقة للكتاب على تقديم  الورش والفعاليات والأنشطة التي تهم الأطفال وتدعم تفكيرهم، وتلهمهم، وتجعلهم قادرين على الإبداع والابتكار، لافتاً إلى أن الهيئة تسعى جاهدة إلى تقديم الخبرات الأجنبية والعالمية في المهرجان لتنمية مواهب الأطفال وتعزيزها في نفوسهم، مشيراً إلى أن المهرجان يشكل فرصة حقيقية يستطيع من خلالها الصغار إظهار مواهبهم الدفينة، لتنميتها وتطويرها والاستفادة منها في المستقبل.

وتشهد الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المهرجان للأطفال من خلال الورش التدريبية، والعروض المسرحية، والأمسيات الفكرية، والندوات الثقافية، إقبالاً كثيفاً من الصغار والكبار، حيث تمتلىء في الصباح والمساء بالعائلات والأطفال، والذين يحضرون لمتابعة هذه الفعاليات والاستفادة منها لاكتشاف المزيد مما يحفل به عالم الطفل من متعة وفائدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أيام 120 ألف زائر و1500 فعالية في مهرجان الشارقة القرائي خلال خمسة أيام



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates