الإسكندرية لسينما المتوسط يكشف البوستر الرسمي لدورته الـ29
آخر تحديث 13:00:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإسكندرية لسينما المتوسط" يكشف البوستر الرسمي لدورته الـ29

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإسكندرية لسينما المتوسط" يكشف البوستر الرسمي لدورته الـ29

القاهرة - وكالات

كشف مهرجان الإسكندرية لسينما دول حوض البحر المتوسط، اليوم، عن صورة "بوستر" دورته التاسعة والعشرين الذى قام بتصميمه الفنان التشكيلى المصرى عصمت داوستاشى وأهداه للمهرجان. ويمثل بوستر المهرجان الجديد وجه فتاة تحمل فوق رأسها شريط السينما كأنه طوق زفاف، وفى مقدمة الرأس حمامة سلام، تعبيرا عن الدعوة ليحل السلام فى العالم، بينما يحمل الشعار فى جزئه الأسفل شعار مهرجان الإسكندرية هذا العام "نحو عالم أكثر حرية" بالعربية والإنجليزية. وقال الفنان السكندرى عصمت داوستاشى، (70 عاما)، إن الشعار يقدم مدينة الإسكندرية كفتاة شابة فى العشرين من عمرها وتجمع الملامح المصرية مع ملامح دول البحر المتوسط توجت رأسها بشرائط سينمائية بعيدا عن الرموز التقليدية المباشرة التى شاهدتها فى البوسترات السابقة للمهرجان التى قدمت صورة للبحر أو عروس البحر. وقال الناقد المصرى الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية لسينما دول البحر المتوسط، إن إدارة المهرجان قررت عقد الدورة الجديدة فى موعدها المقرر مسبقا في سبتمبر المقبل، دون تأجيل بعد اجتماع عقدته الأربعاء الماضى بعد إعلان الحكومة المصرية فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال فى 14 محافظة بينها محافظة الإسكندرية، حيث يقام المهرجان. ويعد مهرجان الإسكندرية السينمائى هو المهرجان المصرى الوحيد الذى لم يتم إلغاء أى من دوراته منذ الثورة المصرية، حيث أقيم عاما 2011 و2012 ويرأسه شرفيا هذا العام النجم المصرى محمود عبد العزيز، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما فى الفترة من 11 إلى 16 سبتمبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكندرية لسينما المتوسط يكشف البوستر الرسمي لدورته الـ29 الإسكندرية لسينما المتوسط يكشف البوستر الرسمي لدورته الـ29



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates