مهرجان الخليج يعلن موعد انعقاد دورته الـ7 في أبريل المقبل
آخر تحديث 18:32:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان الخليج يعلن موعد انعقاد دورته الـ7 في أبريل المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الخليج يعلن موعد انعقاد دورته الـ7 في أبريل المقبل

دبي - بنا

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الخليج السينمائي الإثنين عن مواعيد انعقاد الدورة السابعة من المهرجان برعاية الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون والتي ستنطلق اعتبارا من يوم الأربعاء 9 أبريل إلى الثلاثاء 15 أبريل 2014. وكان مهرجان الخليج السينمائي قد عرض في دورته السادسة 169 فيلماً من 43 دولة، جامعاً تحت مظلته عدداً من السينمائيين المخضرمين إضافة إلى المواهب الصاعدة والطلبة في احتفالية سينمائية قدمت للجمهور الإماراتي آخر إنتاجات السينما الخليجية والعالمية. كما شهد المهرجان انطلاق سوق الخليج السينمائي، المنصة المخصصة لتطوير المبادرات السينمائية الرامية لدعم صناعة السينما الخليجية عبر التدريب والتمويل وتبادل الخبرات ووجهات النظر لكل السينمائيين. وأكّد مسعود أمرالله آل علي مدير المهرجان على النجاحات التي استطاع المهرجان تحقيقها من خلال سوقه السينمائي، وأضاف "بعد ردود الفعل المشجعة التي حققها سوق الخليج السينمائي، نأمل أن نتمكن من تطوير هذه المبادرة لتلبي احتياجات سينمائيي الخليج، حيث يسعى المهرجان إلى توفير الدعم لكافة السينمائية في كافة مراحل أعمالهم الفنية، والذي سنرى تأثيره خلال السنوات القادمة من خلال عدد ونوعية المشاريع السينمائية التي ستشهدها المنطقة، والازدياد المضطرد في عدد طلبات المشاركة في المهرجان. وخلال الدورة السابعة، سيكون تركيزنا على المساهمة في تنمية هذه الصناعة، آملين أن نرى المزيد من الأعمال الناجحة على شاشات السينما الإماراتية والخليجية." ويُعتبر "مهرجان الخليج السينمائي" حدثاً ثقافياً سنويا غير ربحي، يهدف إلى الاحتفاء بالسينما الخليجية منذ افتتاحه في 2008 يسعى "مهرجان الخليج السينمائي" لتطوير وترسيخ الثقافة السينمائية المحلية، والخليجية، ومنح الفرص أمام المبدعين الخليجيين لعرض أفلامهم، وتطوير مشاريعهم المستقبلية. ويهدف إلى الاحتفال والاحتفاء بالأعمال الإبداعية المتميزة على مستوى السينما الخليجية، لتصبح محطّة يتّجه إليها مجتمع السينما العالمي، لاكتشاف السينما الخليجية، وللاشتراك بالمهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الخليج يعلن موعد انعقاد دورته الـ7 في أبريل المقبل مهرجان الخليج يعلن موعد انعقاد دورته الـ7 في أبريل المقبل



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates