90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان  بلغتي أبدع
آخر تحديث 14:42:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان " بلغتي أبدع "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان " بلغتي أبدع "

90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان " بلغتي أبدع "
الشارقة – وام

شارك 90 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة القاسمية بالشارقة في مهرجان " بلغتي أبدع " في دورته الثانية التي نظمتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الشارقة الرياضي الثقافي.

وتأتي المشاركة في إطار حرص إدارة الجامعة القاسمية على توطيد مساهماتها المجتمعية من خلال تنوع مشاركاتها وتمكين طلبتها سواء من الذكور أو الاناث في التفاعل بشتى النواحي الابداعية والمنافسة لتحقيق الارتقاء الذاتي المنشود إضافة الى تعرف الطلبة على مجتمع الامارات وثقافته وعاداته.

وشمل المهرجان على ورش ومسابقات في مجال القراءة والشعر والخط العربي والانشاد ليقدم الطلبة لوحات عديدة أمام المشاركين حيث أبرزوا مواهبهم التي نالت الثناء والاعجاب من قبل لجنة التحكيم والحضور.

واستقطبت الورش طلبة الجامعة القاسمية لإكسابهم المهارات المختلفة التي قدمت من خلال القائمين عليها والاستماع إلى مواهب المشاركين والمشاركات وتقديم لهم التوجيهات بجانب منح فضاءات من الابداع للمشاركين في مجال القراءة والمعرفة والتي وجهت نحو تلخيص عبارات عن السعادة وفق رؤية حكومة دولة الامارات لنشر السعادة في عموم المجتمع والاهتمام بفنون الخط العربي وجمالياتها.

وقدم الطلبة قصائد وطنية وأناشيد مثلت في مجملها مواهب متنوعة عكست مختلف الاقاليم والأوطان التي ينتسب إليها طلبة الجامعة من مختلف أقطار العالم.

وفي نهاية المهرجان حصد طلبة الجامعة القاسمية عددا من المراكز الأولى حيث فازت طالبات الجامعة القاسمية بالمراكز الأولى في مسابقة القراءة وفازت الجامعة في مسابقة وورشة الخط العربي بالمركز الثالث.

وأعرب الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية حرص الجامعة على تنمية مشاركاتها في مثل هذا البرامج النوعية والمسابقات الهادفة والتي تغطي جزءا كبيرا من رؤى الجامعة في إتاحة فرص الابداع والتعبير أمام الطلاب والطالبات وإبراز قدراتهم الفنية والابداعية في اللغة العربية بجميع مجالاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان  بلغتي أبدع 90 طالبًا و طالبة من الجامعة القاسمية يشاركون في مهرجان  بلغتي أبدع



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates