انطلاق مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية بأبوظبي الثلاثاء
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية بأبوظبي الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية بأبوظبي الثلاثاء

مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية 2016
أبوظبي - صوت الإمارات

تنطلق بعد غد في أبوظبي أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية 2016 التي يستضيفها مركز الإحصاء أبوظبي تحت شعار: روح الإحصاءات الرسمية الشراكة والابتكار المتواصل وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر.

وقال بطي أحمد محمد بن بطي القبيسي مدير عام مركز الإحصاء أبوظبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر إن المؤتمر الذي اكتملت كافة استعداده يضم مايزيد عن 500 مشارك من كبار المسؤولين وصناع السياسات والخبراء.. كما يضم 3 جلسات عامة و24 جلسة موازية يرأسها ويقدمها متحدثون يمثلون مؤسسات إحصائية عالمية من 40 دولة يستعرضون 111 ورقة عمل.

وأكد أن هذا الحدث العالمي يمثل منبرا قيما لاستعراض أفضل الممارسات في مجال إدارة البيانات الإحصائية وتعزيز التعاون بين أصحاب المصلحة الرئيسيين في المجتمع الإحصائي محليا ودوليا شاكرا القيادة الرشيدة التي وفرت بحكمتها المناخ الأمثل لاستضافة أهم الفعاليات والأحداث العالمية على أرض الوطن الغالي .

وأضاف سعادته إن المؤتمر سيشهد اجتماع أعضاء الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية وإطلاق جائزة الإحصائيين الشباب الإماراتيين التي تهدف الى تشجيع الإحصائيين المواطنين في دولة الإمارات على الاهتمام بالإحصاءات الرسمية وبث روح الإبداع والإبتكار لديهم.

وأوضح أن المؤتمر الخامس عشر للرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية IAOS يرتكز على أربعة محاور عمل رئيسة ستدور حولها كافة الجلسات وهي تعزيز قيمة الإحصاءات الرسمية في مجتمع المعلومات الآخذ في التوسع بشكل سريع..والشراكات في العمل من أجل تحقيق النتائج، وتحديث الأنظمة الإحصائية الوطنية والالتزام بالمبادئ الأساسية في ممارسة العمل الإحصائي.

وقال القبيسي ان المؤتمر يسهم في نشر الوعي وتطوير العمل الإحصائي في أبوظبي خاصة ودولة الإمارات عامة إضافة إلى تطويره على المستوى الإقليمي كما يهدف المركز من تنظيم هذا المؤتمر إلى المساهمة في تعزيز خطة أبوظبي لاستضافة المؤتمرات الدولية ذات الأهمية لدعم خطط التنمية السياحية والاقتصادية بشكل عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية بأبوظبي الثلاثاء انطلاق مؤتمر الرابطة الدولية للإحصاءات الرسمية بأبوظبي الثلاثاء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates