خطة حكومية لتحفيز قطاع بناء السفن المنهار في كوريا الجنوبية
آخر تحديث 09:55:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطة حكومية لتحفيز قطاع بناء السفن المنهار في كوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطة حكومية لتحفيز قطاع بناء السفن المنهار في كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية
سول - صوت الامارات

وضح وزير المالية الكوري الجنوبي "يو ايل"، "أنه من المنتظر أن تتقدم كيانات حكومية وعامة بطلبيات لأكثر من 250 سفينة تبلغ قيمتها نحو 11 تريليون وون (9.59 مليارات دولار) لشركات بناء السفن المحلية حتى عام 2020 كجزء من خطة لحفز قطاع بناء السفن المنهار. 

وقال وزير المالية خلال اجتماع وزاري، إن تدابير إعادة الهيكلة الصناعية تدعو لتعزيز القدرة التنافسية وربحية صناعة الشحن فضلا عن أحواض بناء السفن، حيث ظل القطاعان يعانيان من خسائر فادحة نتيجة للتباطؤ الاقتصادي العالمي وتراجع الطلب. 

ولفت أن الحكومة تعتزم قيادة شركات بناء السفن لتحويل تركيزها إلى خدمات السفن ذات القيمة المضافة وتوسيع التمويل لها بقدر الامكان إلى 6.5 تريليون وون لمساعدتها على تعزيز القدرة التنافسية لشركات بناء السفن، مشيرا إلى أن صناعة بناء السفن العالمية من المتوقع أن تعاني من تقلص الطلب حتى عام 2020. وأوضح أنه من أجل التعامل مع قلة الطلبيات، فإن الحكومة تعتزم مساعدة شركات بناء السفن الكورية على الحصول على طلبيات تصل إلى 250 سفينة أو أكثر بقيمة 11 تريليون وون حتى عام 2020 من القطاع العام. 

وقال إنها ستدفع الشركات أيضا لإعادة تنظيم محفظاتها المالية للأعمال على المدى الطويل بالتركيز على خدمات السفن ذات القيمة المضافة الأعلى. وبين الوزير الكوري أن الحكومة تعتزم أيضا ضخ 1.7 ترليون وون حتى عام 2017 للمساعدة على استقرار إدارة أحواض بناء السفن الآيلة للانهيار المنتشرة على طول المناطق الساحلية بينما ستضخ تريليون وون إضافيا خلال الخمس سنوات القادمة لإنشاء مشاريع عمل عامة مختلفة في المناطق الساحلية المتأثرة. 

وجاء برنامج التمويل بمقدار 6.5 تريليون وون على خلفية أن انهيار شركة "هانجين" للشحن وهي الشركة الأولى في الشحن بكوريا الجنوبية قد تسبب في اختلال في صناعة الشحن اللوجستي على مستوى العالم وتراجع في أعمال مناولة الشحن في الموانئ الكورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة حكومية لتحفيز قطاع بناء السفن المنهار في كوريا الجنوبية خطة حكومية لتحفيز قطاع بناء السفن المنهار في كوريا الجنوبية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates