مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط وكوريا الشمالية
آخر تحديث 07:16:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط وكوريا الشمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط وكوريا الشمالية

مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط
بيونغيانغ ـ صوت الامارات

استأنف الدولار مكاسبه أمام عملات منتجي النفط، اليوم الثلاثاء، مع استمرار قلق المستثمرين إثر هبوط تاريخي للعقود الآجلة للخام الأمريكي لأقل من الصفر وعزوفهم عن المخاطرة حتى بعد صعود الخام. كما لقي الدولار دعما جراء قلق حيال صحة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون عقب تقارير إعلامية تفيد بتلقيه علاجا عقب خضوعه لإجراء طبي خاص بالقلب والأوعية الدموية.

وهوى الخام الأمريكي في التعاملات الآجلة لأقل من الصفر، أمس الإثنين، بفعل تخمة المعروض وضعف الطلب نتيجة أزمة فيروس كورونا ولكنه استطاع الصعود فوق الصفر في التعاملات المبكرة اليوم.ومقابل الكرونة النرويجية، زاد الدولار الأمريكي 0.28% إلى 10.4722 وكان قد كسب أمس 1.2%. وسجل الدولار 24.1040 بيزو مكسيكي بعدما قفز 1.3% في اليوم السابق.وصعدت العملة الأمريكية 0.2% إلى 75.758 روبل روسي كما ارتفعت مقابل نظيرتها الكندية إلى 1.4162 دولار كندي بعدما سجلت أعلى مستوى في أسبوعين أمس الإثنين.

وكانت عملة كوريا الجنوبية من أكبر الخاسرين وهوت نحو 1% إلى 1232.15 وون مقابل الدولار بعد أن أوردت سي.إن.إن أن كيم في خطر شديد بعد جراحة.لكن مصادر في حكومة كوريا الجنوبية والحزب الشيوعي الصيني فندت هذه التقارير الإعلامية.وارتفع الدولار إلى 0.9702 فرنك سويسري فيما استمر النزوح للملاذ الآمن في دعم العملة الأمريكية. ونزل الجنيه الاسترليني 0.2% إلى 1.2411 دولار.واستقر الدولار عند 107.47 ين.ونزل اليورو مقابل العملة الأمريكية إلى 1.0841 دولار أمريكي. ومقابل الإسترليني، لم يطرأ تغير على العملة الموحدة عند 87.38 بنس.

قد يهمك ايضا:

إيران تحذر من تفشي البطالة بسبب كورونا

كورونا يتلاعب بمؤشرات الأسهم العالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط وكوريا الشمالية مكاسب الدولار تقفز على حساب جراح النفط وكوريا الشمالية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates