بوتين يقترح استخدام منصة مجموعة العشرين لوضع آلية لإصلاح التجارة
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بوتين يقترح استخدام منصة "مجموعة العشرين" لوضع آلية لإصلاح التجارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يقترح استخدام منصة "مجموعة العشرين" لوضع آلية لإصلاح التجارة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ صوت الامارات

أعلنت مبعوثة روسيا إلى مجموعة "العشرين"، سفيتلانا لوكاش، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اقترح استخدام منصة مجموعة العشرين لوضع آلية لإصلاح منظمة التجارة العالمية والخروج بمقترحات مشتركة بعد عام.

ووذكر "سبوتينك" أن لوكاش قالت ، للصحافيين: "[الرئيس الروسي] فلاديمير بوتين، اقترح، استخدام منصة مجموعة العشرين، للبدء بمناقشات لوضع آلية لإصلاح[منظمة التجارة العالمية]وبعد عام، عندما ستجتمع مجموعة العشرين في دورتها القادمة في اليابان، ربما قد يكون بوسعها تقديم بعض المقترحات المشتركة في هذا المجال".

كما اقترح الرئيس الروسي، خلال اجتماعه مع قادة الصين والهند، إجراء اجتماعات دورية بصيغة " روسيا - الهند- الصين "، لا سيما على هامش مؤتمرات القمم الرئيسية وغيرها من الأحداث الدولية، مشيرا إلى إن هناك ضرورة للتنسيق بين الدول في مجال الأمن ، فضلا عن التمسك بشكل مشترك بمبادئ المنافسة العادلة في التجارة والتمويل العالميين، معربا عن تقديره لزملائه بدعمهم لمبادرة روسيا لعقد الاجتماع الثلاثي.
وقال الرئيس الروسي بهذا الصدد: "أود أن أشير إلى أن روسيا والهند والصين تربطهم علاقة ودية قديمة، بنيناها على مبدأ حسن الجوار والمساواة والاحترام المتبادل".

يذكر أن قمة "العشرين الكبار" تعقد في بوينس أيرس خلال يومي 30 تشرين الثاني/ نوفمبر و1 كانون الأول/ ديسمبر. وهي منتدى رائد لمناقشة مسائل التعاون العالمي في المجالين الاقتصادي والمالي، ويجمع أكبر اقتصادات العالم، التي تدير نحو 85 بالمئة من الناتج الإجمالي المحلي العالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يقترح استخدام منصة مجموعة العشرين لوضع آلية لإصلاح التجارة بوتين يقترح استخدام منصة مجموعة العشرين لوضع آلية لإصلاح التجارة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates