أدنوك للإمداد والخدمات تتولى عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أدنوك للإمداد والخدمات تتولى عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدنوك للإمداد والخدمات تتولى عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات

شركة أدنوك
أبوظبي _صوت الأمارات

وقعت شركة أدنوك للإمداد والخدمات ذراع الشحن والخدمات اللوجستية لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" عقدا مع شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية "بروج" -الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة ذات القيمة العالية- تتولى الأولى بموجبه عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات التابعة لـ"بروج".

وتم ترسية العقد الذي يمتد لخمس سنوات عبر تقديم عطاءات تنافسية ويعد أول اتفاقية يتم التوقيع عليها بين "بروج و"أدنوك للإمداد والخدمات" كشركة متكاملة جديدة بعد دمج كل من شركة "إرشاد" و"إسناد" و"أدناتكو" في شركة عاملة واحدة ضمن مجموعة شركات أدنوك.

ووفقا لبنود العقد ستقوم أدنوك للإمداد والخدمات بتنفيذ كافة أعمال المناولة الخاصة بحاويات منتجات بروج المغلفة والمرصوصة على قواعد تحميل إضافة إلى حاويات المنتجات غير المعبأة والمعدة للشحن.

وستتولى أدنوك للإمداد والخدمات تنفيذ عمليات المناولة لما يصل إلى 800 ألف حاوية نمطية "وحدات نمطية بطول 20 قدما" سنويا بالاعتماد على كوادرها من العمالة الماهرة وخبراتها الإدارية وتميزها التشغيلي والتزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة.

واستعدت أدنوك للإمداد والخدمات بشكل كامل للتعامل مع الزيادة المتوقعة بحجم الإنتاج الذي تخطط له بروج في مصانعها خلال السنوات الخمس القادمة لتلبية الطلب المتنامي والمتوقع على البوليمرات عالية القيمة خاصة في الصين وجنوب شرق آسيا.

وقال عبدالعزيز محمد الزعابي النائب الأول للرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات في أدنوك للإمداد والخدمات إن العقد الذي تم توقيعه مع شركة بروج لفترة خمس سنوات يعبر عن الثقة الكبيرة في خطط الشركة الرامية لتحقيق قيمة إضافية من خلال تقديم خدمات لوجستية متكاملة ذات مستويات عالمية في الرويس.

وأضاف أنه بعد دمج عملياتنا في مجال الشحن والخدمات البحرية واصلنا تركيزنا على تقديم خدمات متميزة لكافة شركات أدنوك فضلا عن عملائنا مع مراعاة التزامنا التام بأعلى المعايير دون المساومة على التزامنا بقواعد الصحة والسلامة والبيئة مشيرا إلى أنه تطلعا للمستقبل وتماشيا مع استراتيجية أدنوك المتكاملة 2030 للنمو الذكي فإننا نعتزم التوسع في نطاق الخدمات التي نقدمها للعملاء من خارج شبكة عملاء مجموعة أدنوك بداية على مستوى المنطقة ووصولا إلى كافة أنحاء العالم.

يشار إلى أن "أدنوك" تقوم باستثمارات مهمة في عدد من المشاريع الجديدة في مجال الغاز والتكرير والبتروكيماويات تهدف من خلالها إلى تنمية قدراتها في تكرير النفط وتوسيع إنتاجها من البتروكيماويات ونتيجة لهذه التوسعات سيصبح مجمع الرويس واحدا من أكبر المجمعات المتكاملة لعمليات تكرير النفط والصناعات البتروكيماوية في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للإمداد والخدمات تتولى عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات أدنوك للإمداد والخدمات تتولى عمليات تشغيل محطة الرويس للحاويات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates