آسيا تشهد ارتفاعًا في عدد اصحاب الملايين و الولايات المتحدة تتصدر القائمة
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آسيا تشهد ارتفاعًا في عدد اصحاب الملايين و الولايات المتحدة تتصدر القائمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسيا تشهد ارتفاعًا في عدد اصحاب الملايين و الولايات المتحدة تتصدر القائمة

حوض سباحة في احدى الشقق في نيويورك
نيويورك - ف ب

حافظت الولايات المتحدة على تصدرها لقائمة البلدان التي تضم اكبر عدد من اصحاب الملايين، الا ان آسيا وعلى رأسها الصين قلصت الفارق مع اميركا الشمالية لجهة اجمالي الثروات الخاصة، على ما اظهرت دراسة حديثة نشرت نتائجها مجموعة "بي سي جي" للدراسات الاقتصادية.

ولخص فيديريكو بورغوني مسؤول منطقة آسيا-المحيط الهادئ في هذه الدراسة، الوضع قائلا "عندما نتحدث عن ثروات، اعتقد حقا أن الموقع المهم في هذا المجال بات آسيا".

ولا تأخذ الدراسة في الاعتبار الاصول العقارية وبقيت محصورة بالاصول التي يمكن تسييلها سريعا.

ومع 6,9 ملايين اسرة تملك اصولا تتخطى قيمتها مليون دولار سنة 2014، لا تزال الولايات المتحدة في صدارة الترتيب امام الصين التي تضم حوالى نصف هؤلاء اي 3,6 ملايين اسرة.

مع ذلك، يتواجد أكثر من 60 % من اصل 2,1 مليون اسرة في العالم اصبحت من اصحاب الملايين بين 2013 و2014، في منطقة آسيا بحسب "بي سي جي" التي تنشر سنويا هذه الدراسة بشأن الثروات العالمية.

وهذه الدراسة لا تأخذ في الاعتبار دول الشرق الاوسط التي تدخل في تصنيف منفصل مع افريقيا، وأيضا اليابان حيث لم يطرأ اي تغيير تقريبا على مجموع الثروات رغم ان هذا البلد لا يزال في المرتبة الثالثة لناحية عدد اصحاب الملايين مع 1,2 مليون اسرة.

وحلت فرنسا في المرتبة الحادية عشرة مع 230 الف اسرة. وقياسا على العدد الاجمالي للسكان، تعتبر سويسرا البلد الذي يضم اكبر نسبة من اصحاب الملايين مع 13,5 %، تليها البحرين وقطر.

وقد خلصت الدراسة خصوصا الى ان منطقة آسيا والمحيط الهادئ اصبحت في المرتبة الثانية لناحية القيمة الاجمالية لمجموع الثروات الخاصة مع اكثر من 47 الف مليار دولار العام الماضي في مقابل 36 الفا و500 مليار سنة 2013، ايضا مع استثناء اليابان.

وتخطت هذه المنطقة بالتالي اوروبا التي شهدت زيادة تقل عن ثلاثة الاف مليار دولار ليصل مجموع الثروات الخاصة فيها 42 الفا و500 مليار دولار. كما من المتوقع ان تطيح آسيا بحلول سنة 2019 بمنطقة اميركا الشمالية التي لا تزال في الصدارة مع مجموع ثروات خاصة يقارب 51 الف مليار دولار.

وأشار برنت بيردلي أحد القائمين على الدراسة الى انه "بحلول السنوات العشر المقبلة، سيكون مجموع الثروات على الارجح اعلى في الصين مقارنة مع الولايات المتحدة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيا تشهد ارتفاعًا في عدد اصحاب الملايين و الولايات المتحدة تتصدر القائمة آسيا تشهد ارتفاعًا في عدد اصحاب الملايين و الولايات المتحدة تتصدر القائمة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates