أدنيك تعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمام المواطنين
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أدنيك تعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمام المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدنيك تعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمام المواطنين

شركة أبو ظبي للمعارض
أبو ظبي - وام

تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض مجددا كعارض رئيسي في معرض "توظيف" تأكيدا منها لالتزامها بعملية التوطين.

وستقدم الشركة خلال معرض "توظيف" مجموعة من الفرص الوظيفية المتاحة ضمن مجموعتها للمرشحين المؤهلين.

و تشمل هذه الوظائف :إدارة المالية وإدارة المشاريع وإدارة التسويق وعمليات تنظيم المعارض والمبيعات والموارد البشرية والمشتريات والتشريفات والعديد من مجالات العمل الأخرى.

ويعد المعرض الحدث الأبرز في أبوظبي في مجال التوظيف والذي ينظم من قبل مجلس أبوظبي للتوطين وشركة "تاريت ميديا" /Turret Media/ ويعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من الثاني الى الرابع من فبراير المقبل .

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة "يعد معرض "توظيف" عاملا مساهما هاما في مبادرات التوطين في دولة الإمارات ويوفر مركز أبوظبي الوطني للمعارض المنصة المثالية التي يلتقي من خلالها الباحثين عن العمل من كبري الشركات والمؤسسات الحكومية في الإمارات".

وأضاف الظاهري: "نتطلع خلال مشاركتنا في معرض "توظيف" إلى إعادة التأكيد على مكانتنا الرائدة كجهة عمل مفضلة للمواطنين والمواطنات والتزامنا باستراتيجيتنا الرامية لاستقطاب الكفاءات المواطنة لتمكينهم من قيادة قطاع سياحة الأعمال الذي يعد أحد أبرز القطاعات التي ركزت عليها رؤية أبوظبي 2030".

وأشار إلى أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض توفر واحدة من أكثر العروض والفرص الوظيفية جاذبية في السوق إضافة إلى فرص فريدة للمواطنين مثل التدريب الوظيفي الذي يقام بالتعاون مع مركز "إكسل لندن" /ExCeL London/ أكبر مركز للمعارض في العاصمة البريطانية والمملوك لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض والذي يهدف إلى زيادة خبرات الموظفين الإماراتيين وقدراتهم القيادية بالإضافة للعديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مختلف القطاعات.

ونوه الظاهري إلي " إننا نواصل تقديم أفضل وأرقى الفرص التدريبية لموظفينا الحاليين والموظفين الجدد الذين انضموا للشركة وذلك في إطار خطة تدريبية موضوعة بعناية لصقل المهارات لكافة الموظفين والارتقاء بهم بشكل مستمر ضمن خطة التدريب السنوية للشركة والتي تخضع للمراجعة باستمرار وفقا لاحتياجات كل قسم وإدارة بالشركة".

وواضاف أن أدنيك قامت باستحداث برنامج متكامل لتدريب وتطوير الكفاءات المواطنة في الشركة والذي يقوم على محاور رئيسية ثلاث أولها استقطاب الكفاءات المواطنة المتميزة وذلك من خلال التأكيد على مكانة أدنيك كبيئة عمل مثالية للمواطنين والمشاركة في معارض التوظيف المتخصصة وعقد فعاليات اليوم المفتوح مع الجامعات والمؤسسات التعليمية وتقديم عروض عمل متميزة تشمل العديد من المميزات للمواطنين إضافة لتوفير برنامج تدريب وتطوير لضمان التقدم الوظيفي للمواطنين وتوفير فرص للتدريب في مرافق الشركة للطلاب والخريجين الجدد من المواطنين.

وأوضح أن المحور الثاني للبرنامج يتضمن التطوير والتدريب المستمر للموظفين وذلك من خلال برنامج تدريبي فريد من نوعه لتطوير الكفاءات المواطنة في مركز إكسل لندن والتعاقد مع مدربين متخصصين من الكفاءات المشهود لها دوليا للموظفين وعقد دورات وورشات تدريبية داخل وخارج الشركة.

ولفت إلى ان الشركة تسعى للاحتفاظ بالكفاءات والتأكيد على أهمية تأهيلها كونها حجر الأساس في استراتيجية تطوير الشركة الحالية والمستقبلية وتوفير فرص التطور الوظيفي والترقيات القائمة على الأداء مع وضع برامج للمكافآت والحوافز لتمكين الكفاءات المواطنة من قيادة المشاريع والبرامج المتخصصة للشركة .

وتم تصميم منصة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض /3C20/ البالغة مساحتها 128 م مربعا والواقعة في "القاعة 3" بحيث توفر للباحثين عن عمل أجواء مريحة وودية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنيك تعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمام المواطنين أدنيك تعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمام المواطنين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates