اقتصادية دبي تخصص جائزة لأفضل مركز تعهيد يقدم خدماتها للمتعاملين
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اقتصادية دبي" تخصص جائزة لأفضل مركز تعهيد يقدم خدماتها للمتعاملين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" تخصص جائزة لأفضل مركز تعهيد يقدم خدماتها للمتعاملين

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي
دبي – صوت الإمارات

خصصت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ممثلة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري جائزة ربع سنوية لأفضل مركز تعهيد يقدم خدمات الدائرة للمتعاملين من أصحاب الرخص التجارية.

وأطلقت اقتصادية دبي هذه الجائزة في إطار حرصها على تعزيز التنافسية في تقديم أفضل الخدمات ورفع مستوى رضا المتعاملين وبالتالي تقديم أفضل الممارسات المتبعة عالميا في إجراءات مزاولة الأعمال التجارية والحفاظ على المكانة الاقتصادية لإمارة دبي باعتبارها منصة حيوية ومتقدمة في شتى المجالات.

ويتنافس في هذه الجائزة 8 مراكز تعهيد تقدم خدمات اقتصادية دبي وهي مركز تسهيل للأعمال فرع الطوار ومركز النسر للخدمات الإدارية ومركز تواصل لخدمات رجال الأعمال ومركز تسهيل للأعمال فرع البرشاء وأون تايم فرع عود ميثاء ومركز إتقان لخدمات رجال الأعمال ومركز تسهيل للأعمال فرع دبي مول وأون تايم بزنس لونج.. وتعد المعايير الموضوعة للجائزة الأولى من نوعها على مستوى الدوائر الاقتصادية في دولة الإمارات والمنطقة.

و قال عمر المهيري مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص بدائرة التنمية الاقتصادية إن إطلاق الجائزة ربع السنوية يأتي في إطار سعي الدائرة للتحسين المستمر لمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى جانب رفع كفاءة الموظفين العاملين في جميع مواقع تقديم الخدمة مما يساهم في تطوير آلية تقديم وتنفيذ الخدمات لأصحاب الرخص التجارية".

و أضاف المهيري إن لاعلان عن الجائزة جاء عقب الزيادة التي شهدناها في عدد مراكز التعهيد وتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة زيادة مستمرة في عدد مراكز الخدمة المعتمدة المنتشرة في الإمارة والتي تقدم خدمات التسجيل والترخيص التجاري لذا وجب علينا خلق بيئة تحفيزية بين تلك المراكز لضمان استمرارية التنافس ومثابرة مراكز التعهيد في الابتكار والتميز عند تقديم الخدمات.

و أكد المهيري عزم قطاع التسجيل والترخيص التجاري إطلاق جائرة ربع سنوية لأفضل مركز خدمة ينال أعلى معايير الجودة وشملت أهم المعايير مدى كفاءة المركز الخدمية والعاملين فيه موضحا أنه سيتم قياس عدد المعاملات المنجزة ونسبة الأخطاء " الاستيفاءات" فيها إلى جانب مدى تطبيق المركز لأفضل الأنظمة الإلكترونية التي تسهل على المتعاملين تخليص معاملاتهم بيسر.

و أشار المهيري إلى أنه تم التعاقد مع شركة متخصصة في تقييم مراكز التعيهد وسيتم متابعة مستوى الرضا من خلال المتعامل السري الذي سيقيس معدل إنجاز كل خدمة وهذه الخاصية ستتبع للمرة الأولى على مستوى خدمات مراكز التعهيد وذلك لقياس كل معيار على حده.

و أضاف إن المعايير تشمل أيضا مدى حرص المركز على توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين ومرافق مريحة للمتعاملين وهذه الضرورات ترفع من كفاءة الخدمة ومستوى الرضا العام.

و أوضح أن قطاع التسجيل والترخيص التجاري يسعى من خلال هذه الجائزة إلى التقييم المستمر لمراكز الخدمة لرفع مستوى ما تقدمه من خدمات واضعة نصب عينيها المؤشر الخاص بمستوى رضا المتعاملين المرتبط بشكل مباشر بمؤشر النمو الاقتصادي في الإمارة .

و أكد المهيري أنه سيتم تعميم اشتراطات ومعايير الجودة الستة التي سيتم التقييم بناء عليها و تتمثل في دقة المعلومات التي تقدم للمتعاملين وعدد المعاملات المنجزة ونسبة الأخطاء "الاستيفاءات" فيها وتوفير الأنظمة الإلكترونية ونتائج المتعامل السري ومعدل إنجاز كل خدمة والمرافق المتوافرة في مركز الخدمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تخصص جائزة لأفضل مركز تعهيد يقدم خدماتها للمتعاملين اقتصادية دبي تخصص جائزة لأفضل مركز تعهيد يقدم خدماتها للمتعاملين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates