الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تستحوذ على 14% من تجارة الزهور في الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستحوذ على 14% من تجارة الزهور في الخليج

معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق
أبوظبي - صوت الإمارات

ينعقد معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق والنوافير "زهور 2015"، في الفترة من 1 إلى 4 كانون الأول/ ديسمبر المقبل على مساحة 22 ألف متر مربع، وهو المعرض الأكبر من نوعه من حيث الحجم والفعاليات على المستوى العالمي، وهو أحد المعارض المقامة تحت إشراف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والمعتمدة بأجندة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" لعام 2015 بمشاركة المملكة الهولندية ضيفًا للشرف وداعم للمعرض من خلال المشاركة في جناح دولي مخصص لها ومشاركة أكبر حديقة في العالم "دبي ميراكل جاردن" مستشارًا فنيًا وداعمًا للمعرض.
 
وأكد مدير عام مجموعة الحصن للإعلام المنظمة للمعرض المهندس غيث أمين صفية، أنَّ معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق "زهور 2015" يعتبر منصة انطلاق ووجهة للمصدرين والمنتجين والشركات العاملة والمتخصصة بإنتاج وتصدير الزهور وتنسيق الحدائق والنوافير للاطلاع على أحدث الممارسات والأساليب والتقنيات العلمية والفنية الحديثة في إنتاج الزهور ومشتقاتها في العالم.
 
وأشار إلى أنَّ المعرض ينعقد في أيام وطنية غالية على شعب دولة الإمارات وهي دعوة لكافة شعوب الأرض لتكون معنا في احتفال الزهور في العيد الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار "زهور العالم تحتفل باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة بلد التسامح والسلام".
 
وأعلن أنَّ دولة الإمارات تستحوذ حاليا على ما يقدر ب 14 %من قطاع تجارة الزهور والنباتات المزدهرة في منطقة الخليج والبالغ قيمته 970 مليون درهم، إذ استوردت الدولة ما يقارب الـ60 مليون درهم من النباتات والزهور خلال النصف الأول من العام الماضي وحده وذلك وفقا لأحدث تقرير صادر عن "كومتريد الأمم المتحدة 2014". وأشار التقرير إلى أن هناك عوامل كثيرة تقود إلى الارتفاع في حجم الطلب المحلي على الزهور والنباتات.
 
وأضاف صفية: اقترحنا على الجهات الحكومية أن يكون لها مشاركاتها الخاصة في المعرض احتفالا باليوم الوطني، كما بدأنا العمل على استحضار الزهور من كل أنحاء العالم، خصوصا تلك الدول التي تعتبر ركيزة في هذا المجال، أو ما تسمى بـ"بورصات الورود" مثل سنغافورة وهولندا وكينيا والإكوادور وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates