الإمارات للاستثمار يبحث مشروع تمويل مطبعة للأوراق النقدية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات للاستثمار يبحث مشروع تمويل مطبعة للأوراق النقدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات للاستثمار يبحث مشروع تمويل مطبعة للأوراق النقدية

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي-وام

استعرض مجلس إدارة " جهاز الإمارات للاستثمار " خلال اجتماعه أمس برئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة الجهاز ..

مشروع تمويل مطبعة الأوراق النقدية والخيارات المطروحة لدعم هذا المشروع الوطني.

ووافق المجلس على توفير الجهاز للمبلغ المقترح لإنشاء دار الطباعة وتشغيله وأوصى القائمين على المشروع بضرورة اطلاع المجلس على آخر المستجدات في سير العمل بالمشروع خلال الاجتماعات الدورية وذلك لما له من أهمية على المستوى الوطني والإقليمي.

 واستعرض معالي مبارك راشد المنصوري الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أداء الجهاز لسنة 2014 وقدم تحليلا بين فيه مؤشرات أداء الجهاز منذ إنشائه وحتى نهاية شهر سبتمبر2014 حيث أظهرت المؤشرات ازدهارا في العوائد المالية.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن شكره إلى أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء إدارة الجهاز لنجاحهم في تحقيق تلك العوائد .. مؤكدا ثقته بتحقيق المزيد من العوائد الايجابية في الأعوام القادمة.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على القوائم المالية المدققة للعام2013 ومناقشة تقارير ومحاضر اللجنة التنفيذية ولجنة التدقيق في الفترة السابقة .

ووافق المجلس على  التفويض المعدل لتشغيل الحسابات المصرفية للجهاز وميثاق لجنة الاستثمار وسياسات وإجراءات الحوكمة المتعلقة بدائرة التدقيق الداخلي والدائرة المالية ودائرة تقنية المعلومات.

حضر الاجتماع محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وعبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومبارك راشد المنصوري الرئيس التنفيذي للجهاز وخادم عبدلله القبيسي وعبدالحميد سعيد ومحمد سيف السويدي.

 يذكر أنه تم إنشاء " جهاز الإمارات للاستثمار " بقانون اتحادي صدر في 2007 ونص على أن يكون الجهاز هو الجهة المسؤولة عن استثمار الأموال المخصصة للاستثمار نيابة عن الحكومة الاتحادية للإمارات.

وتتضمن مهمة الجهاز التركيز على تنويع مصادر الدخل للحكومة الاتحادية وبناء إرث لمستقبل الوطن.

ويدير الجهاز حصص الحكومة في مؤسسات داخل الدولة وخارجها وتشمل شركتي " اتصالات " و" دو" مع الالتزام بضمان عائدات طويلة الأجل على استثماراتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للاستثمار يبحث مشروع تمويل مطبعة للأوراق النقدية الإمارات للاستثمار يبحث مشروع تمويل مطبعة للأوراق النقدية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates