الاتحاد التعاونية تطلق حملتين ترويجيتين بـ13 مليون درهم
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد التعاونية" تطلق حملتين ترويجيتين بـ13 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد التعاونية" تطلق حملتين ترويجيتين بـ13 مليون درهم

جمعية الاتحاد التعاونية في دبي
دبي – صوت الإمارات

أعلنت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي عن رصد 13 مليون درهم، لدعم حملتين ترويجيتين أطلقتهما مؤخرًا، الأولى تحمل عنوان "الاسترداد النقدي"، وتستمر حتى 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، أما الحملة الثانية، والتي تحمل عنوان "عروض مفرحة"، تستمر حتى 9 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وذلك في إطار الأهداف الاستراتيجية للجمعية، الرامية إلى تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين، وتطوير خدماتها التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية.

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال في الجمعية سهيل البستكي ، أن الحملتين الترويجيتين الجديدتين، تسعى للانتقال من مرحلة إرضاء المستهلك إلى إسعاده، من خلال توفير خصومات وخدمات حقيقية، تعود عليهم بالفائدة التي تلبي متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل وأجود السلع بأقل الأسعار.

وأضاف البستكي أن الحملة تقدم للمستهلك إمكانية استرداد 10% من قيمة فاتورة مشترياته على شكل قسيمة صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ صدور فاتورة الشراء، بشرط ألاّ تقل مشترياته عن 500 درهم إماراتي، كما أنها تتضاعف مع مضاعفة قيمة المشتريات لغاية قيمة مشتريات ب 5 آلاف درهم، وما زاد عن ذلك فيحصل المستهلك على كوبون بقيمة 500 درهم فقط، مشيراً إلى أن قسيمة الاسترداد النقدي صالحة للاستخدام بعد الشراء بضعف قيمة القسيمة.

أما بالنسبة لحملة "عروض مفرحة" التي تم إطلاقها يوم الأربعاء الماضي، وتستمر حتى 9 تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الجاري، فأوضح البستكي أنها تتضمن تخفيض أسعار 200 سلعة بنسبة تصل إلى 50%، مشيراً إلى أن التخفيضات تشمل أهم السلع الأساسية، ومنها الأرز والزيت والحلويات واللحوم، كذلك الخضار والفواكه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد التعاونية تطلق حملتين ترويجيتين بـ13 مليون درهم الاتحاد التعاونية تطلق حملتين ترويجيتين بـ13 مليون درهم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates