التضامن الإسلامي يعلن تمويل 2530 مشروعا بقيمة 215 مليون دولار
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التضامن الإسلامي يعلن تمويل "2530" مشروعا بقيمة "215" مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التضامن الإسلامي يعلن تمويل "2530" مشروعا بقيمة "215" مليون دولار

منظمة التعاون الإسلامي
جدة _ صوت الإمارات

أعلن صندوق التضامن الإسلامي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي اليوم، أن المشاريع المنفذة والممولة من قبله حتى نهاية عام 2015م بلغت نحو "2530" مشروعا بقيمة إجمالية تجاوزت "215" مليون دولار.

وقال في بيان له اليوم إن قطاع دعم صمود الشعب الفلسطيني حظي بأولويات الدعم المباشر من الصندوق لنصرة قضيته العادلة والمساهمة في توفير المساعدات المعيشية والصحية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والصحية إذ بلغ إجمالي ما قدمه الصندوق لدعم الشعب الفلسطيني نحو "25.612" مليون دولار. وساهم الصندوق بمبلغ إجمالي قدره "633" ألف دولار، شملت رعاية الأيتام وحماية الطفل وتنمية المرأة الريفية، كما ساهم الصندوق في عمليات التمويل الأصغر للأرامل والأسر الفقيرة بقروض ميسرة في عدة دول إسلامية، حيث قدم صندوق التضامن الإسلامي حتى نهاية العام الماضي نحو "67.829" مليون دولار، لصالح قطاع الجامعات والكليات، إذ خصصت تلك المبالغ لبناء الكليات والمنشآت ذات الصلة ودعم المنح الطلابية والتزويد بالمعدات والأجهزة والوسائل التعليمية والحاسب الآلي، وشملت مساعدات الصندوق في هذا القطاع مراكز الدراسات الإسلامية في جامعات عالمية.

وفي قطاع الطوارئ، قدم الصندوق نحو "54.653" مليون دولار أمريكي لبعض المجموعات الإسلامية التي حلت بها كوارث طبيعية وأزمات وذلك في 59 دولة، كما خصص الصندوق مساعدات بنحو "31.295 " مليون دولار أمريكي لصالح 494 مدرسة، 210 مساجد، و104 مستشفيات، وساهم بمبلغ "3.232" مليون دولار أمريكي لرعاية الشباب المسلم في مناطق متعددة من العالم. كما شملت مساعدات الصندوق قطاعات الندوات العلمية والحلقات الدراسية، المراكز والجمعيات الإسلامية، وقطاع برامج الدعوة الإسلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التضامن الإسلامي يعلن تمويل 2530 مشروعا بقيمة 215 مليون دولار التضامن الإسلامي يعلن تمويل 2530 مشروعا بقيمة 215 مليون دولار



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates