تنمية  تشارك في معرض عجمان الثاني للتوظيف
آخر تحديث 18:26:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" تنمية " تشارك في معرض عجمان الثاني للتوظيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " تنمية " تشارك في معرض عجمان الثاني للتوظيف

الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان
عجمان - وام

تشارك هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية " تنمية " في معرض عجمان الثاني للتوظيف الذي يقام يومي/ 25 / و/ 26 / من شهر فبراير 2015 تحت عنوان " الإنطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح ".. وذلك تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

وأكد سعادة محمد مطر المري مدير عام هيئة " تنمية " .. أن الهيئة تشارك للعام الثاني على التوالي في هذا المعرض .. وذلك التزاما منها بالدور المؤثر التي تقوم به معارض التوظيف في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لمواطني الدولة من الباحثين عن عمل.

وقال المري إن معرض عجمان للتوظيف يأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه الباحثين عن العمل و تشكيل مظلة على نطاق واسع يلتقي فيها ممثلو الدوائر والمؤسسات الحكومية بالباحثين عن العمل و توجيههم حسب قدراتهم الوظيفية والتعرف على متطلبات سوق العمل..خاصة الجهات التي تقدم مبادرات لاستقطاب المواطنين لزيادة نسب التوطين في الإمارة خاصة والدولة عامة.

وأوضح مدير عام " تنمية " أن معارض التوظيف المنتشرة في عموم الدولة و منها معرض عجمان للتوظيف تلعب دورا مهما في إقامة معارض التوظيف من أجل رفع نسب التوطين..بما يتماشى مع رؤية الحكومة الاتحادية والتي تهدف إلى التنمية المتعلقة بالموارد البشرية.

وأشار المري إلى أن مشاركة " تنمية " تأتي تماشيا مع خطة الإستراتيجية إلى تعزيز دور المواطنين الباحثين عن عمل في عموم إمارات الدولة من خلال الإرشاد والتدريب والتأهيل..ثم توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم في سوق العمل الإماراتي.

وتابع المري " أننا وخلال مشاركتنا في معرض عجمان الأول للتوظيف حظينا بشرف التكريم من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في عجمان..وجاء التكريم كون " تنمية " شريكة مع الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان وهي الجهة المنظمة لهذا الحدث ".

واعتبر مدير عام هيئة تنمية أن هذا التكريم يعد تتويجا لجهود هيئة تنمية في دفع مسيرة التوطين والاهتمام بهذا الملف الذي يشكل أولوية قصوى لدى قيادة الإمارات والعمل على تحقيق نمو التوطين في القطاعين الحكومي والخاص الذي يؤدي بدوره إلى بناء رأسمال بشري مواطن يستطيع أن يرسم خريطة العمل في سوق الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 تنمية  تشارك في معرض عجمان الثاني للتوظيف  تنمية  تشارك في معرض عجمان الثاني للتوظيف



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates